أخبار مصر

محافظ الدقهلية : ضبط 229 قضيه تموينيه خلال اسبوع

إعلان

 

الدقهلية : سامية إبراهيم

أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، ضبط 229 قضيه تموينيه في كافه مجالات العمل التمويني على مستوى المحافظة خلال الأسبوع الماضي.

وقال محافظ الدقهلية، في تصريحات صحفية اليوم الاحد، أن القضايا التي جري تحريرها شملت مجالات احتكار السلع وحبسها عن التداول بالأسواق ، السلع المدعمة ، تجميع خبز بلدي بقصد اعادتها للبيع بالسوق السوداء ، المواد البترولية بقصد اعادتها للبيع بالسوق السوداء ، مذبوحات خارج السلخانه ، غش تجاري ، عدم الاعلان عن الاسعار ، بيع بازيد من التسعيرة ، ادارة منشآت بدون ترخيص ، المرور على المخابز ، انفلونزا الطيور .

واضاف الشعراوي، أن حملات ضباط مباحث التموين اسفرت عن ضبط حيث 57.8 طن دقيق بقيمة 289645 جنيها يتم تحصيلها لتوريدها لحساب هيئة السلع التموينية، و785 كيلو مقررات تموينيه وتجميع 189 بطاقات تموينية محظور تجميعها ، و ضبط 9.450 طن سلع مغشوشة بعدد 246572 مضبوطات و تجميع 2000 رغيف بلدي مدعم بالإضافة الى قضايا عدم الاعلان عن الاسعار وبلغت 185 قضيه و البيع بازيد من التسعيرة و بيع خبز ناقص الوزن واعدام 42 طائر في مجال مكافحة انفلونزا الطيور بمعرفة لجان المتابعة في هذا المجال وايضا ضبط 55 كيلو لحوم بلديه ذبح خارج السلخانه.
واشاد محافظ الدقهلية، بجهود مباحث التموين والعمل المستمر في مكافحه كافه ظواهر الغش التجاري وضبط الاسواق ومواجهه السلع المغشوشة والمقلدة وتنفيذ قانون حمايه المستهلك حرصا على صحه وحياة المواطنين.

ووجه الشعراوي، باتخاذ كافه الاجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ القانون بكل حسم وتكثيف الحملات وتطبيق القانون حرصا حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى