محافظات

محافظة القليوبية تفوز بالمنافسة على جائزة جوانجتشو الدولية للإبتكار الحضري لعام 2016

إعلان

خاص ع المكشوف

ايمان غنيم

فازت محافظة القليوبية بالمنافسة على جائزة جوانتشو الدولية للإبتكار الحضري لعام 2016 والتي يتم تنظيمها تحت رعاية منظمة المدن المتحدة والحكومات المحلية والجمعية الدولية للعواصم الكبرى ومدينة جوانجتشو الصينية.

هذا وقد تقدمت وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة بإسم محافظة القليوبية بمشروع تدوير المخلفات الصلبة بالخانكة والمحطة الوسيطة بمدينة الخصوص والتي تم تمويلها بمنحة قيمتها 4 مليون دولار من مؤسسة ليندا وبيلجت ضمن بروتوكول التعاون بين محافظة القليوبية وبرنامج التنمية بالمشاركة الحضرية بالوكالة الألمانية للدعم الفني.

كما تم إختيار مشروع تدوير المخلفات الصلبة الخانكة ضمن أفضل 15 مشروع من المتقدمين وسيتم عرضه خلال مؤتمر جوانجتشو في الفترة من 5-8 ديسمبر 2016 وتمنح الجائزة مبلغ 20 ألف دولار أمريكي للمدن الفائزة.

وتهدف الجائزة الي تشجيع الأبتكار في مجالات الإستدامة الإجتماعية والإقتصادية والبيئية والتكنولوجية في المدن والأقاليم علي سبيل المثال (مشروعات البنية الأساسية والخدمات العامة – الإبتكار في التخطيط والتصميم وإتخاذ القرار – الإستخدام المبتكر للتكنولوجيا في مجالات مثل الحكومة الإليكترونية وإدارة المياه والنفايات والطاقة والنقل).

مع تحيات إدارة الإعلام بالمحافظة

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى