محافظات

محافظة القليوبية تستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم

إعلان

ع المكشوف : أحمد ابراهيم


 

عقد وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماعا برؤساء لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول لمناقشة عملية سير الإمتحانات ، والتى ستنطلق صباح السبت المقبل فى ٤١٧ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة .


 

وقال عجلان أن ٨٧٩٩٠ طالبا سيؤدون الإمتحانات فى ١٢ إدارة تعليمية على مستوى القليوبية وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كافة المديريات الخدمية ، وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كافة المؤسسات .


 

مشيرا خلال الإجتماع الذى عقد بمدرج مدرسة بنها التجارية المتقدمة بحضور عاطف سلامة وكيل المديرية وعادل عطيه مدير عام التعليم العام واسلام عبدالفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية وتامر القلا مدير ادارة الأمن بالمديرية والدكتور محمد عبد الرشيد رئيس لجنة الإدارة وعزةمصطفى مدير إدارة التعليم الاعدادي بالمديرية إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية لذافانها تحتاج من المشاركين فيها الحكمة فى إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصا على انضباط العمل بلجان الإمتحانات .


 

وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم من السماح لأى عضو باللجنة بالقيام بأى عمل إلا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الإمتحانات أو محال للمحاكمة التأديبية أو لديه موانع باللجنة أو ضمن العاملين بالمدرسة التى بها اللجنة .


 

ومحذرا من الغش بكافة أشكاله والطرق المؤدية إليه ومنع تعامل الاداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب ومنع استخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين أو المراقب الاول أو المراقبين والإداريين والعمال واستثناء رئيس اللجنة فقط .


 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على منع دخول أى جهة لجان الإمتحانات أو التصوير أو إعطاء أى بيانات تتعلق بالإمتحانات ، مهما كانت هذه الجهة ومنع دخول أولياء الأمور بدخول اللجان حفاظا على سرية أعمال الإمتحانات .


 

وأكد على ضرورة الحرص على توفير المناخ الملائم للطلاب لاداء الإمتحانات ، وإسناد أمن اللجان للملاحظين القادرين على حسن التصرف .


مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى