أخبار مصر

مجلس أمناء مركز عدالة ومساندة يعلن دعمه ترشح السفيرة مشيرة خطاب لليونسكو

إعلان

كتبت : رحاب عبد الخالق

أعلن مجلس أمناء مركز عدالة ومساندة لدعم المرأة ، برئاسة الدكتورة هالة عثمان، أستاذ القانون الجنائي ، رئيس مجلس الأمناء، عن كامل دعمه للسفيرة مشيرة خطاب، مرشحة مصر وإفريقيا على منصب الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ” اليونسكو”.

وقال بيان المركز قبل ساعات من المنافسة على المنصب أن السفيرة مشيرة خطاب، تخطو بشكل ثابت وواثق نحو الفوز بالمنصب، خاصة بعد أن نالت إحترام عدد كبير من كل الدول المؤيدة والمساندة لترشحها .

وأشار  بيان المركز إلى أن مرشحة مصر هي الأحق والأجدر بهذا المنصب الرفيع ،خاصة وأنها قدمت برنامجا متكاملا إلى أعضاء المكتب التنفيذي لمنظمة اليونسكو ، بعد إعلان قرار ترشحها، كما أنها قامت بجولة كبيرة  لاستعراض برنامجها، هذا بجانب ما قدمته الخارجية المصرية من دعم ، وكذا دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لترشحها .

وخاطب مركز عدالة ومساندة في بيانه كل شعوب الدول التي لها حق التصويت والإختيار على ضرورة دعم السفيرة مشيرة خطاب، والتصويت لصالحها، خاصة وأننا في مرحلة تحتاج إلى التكاتف بعد فكرة إعلاء قيمة الدولة الوطنية التي نادى بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في خطابه الأخير أمام اجتماعات الجمعية

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى