فن

“ماجده خير الله” :”محمد سعد و أحمد أمين” هما اللذان أنقذوا الموقف ،صوت نسمه محجوب و إطلاله روبي.

إعلان

كتبت :ساندي أشرف إبراهيم

صرحت الناقده السينمائيه “ماجده خير الله” بأن فيلم “الكنز” من أسوأ الظهورات ل”محمد رمضان” ،و أن الفيلم به أرتباك في التعامل و النقل بين الأزمنه،و الحوار ساذج يسيطر على معظم المشاهد والمعارك هزيله جدا.

و قالت: المؤثرات البصريه بالغة السوء وكذلك الماكياج وخاصه ماكياج “هيثم احمد زكي” الذي يصوره في مرحله شيخوخه وكذلك شعر “امينه خليل” الذي يذكرنا بافلام زمان عندما يلجأوا لرش الشعر كله ب”إسبراي فضي” ليعبر عن تقدم العمر ،و أكملت “ومع ذلك ، هناك مشاهد متفرقه لابأس بها منها متابعه محمد سعد لامينه خليل وهي تغني وتحرك قلبه لاول مره رغم كونه ضابط شرطه ملتزم وصارم”.

و أضافت أن هناك عناصر مميزه مثل صوت نسمه محجوب و إطلاله روبي وأمينه خليل وموسيقي هشام نزيه.

و تسألت “خير الله” :”لو اتفرجت ع الفيلم لازم تتساءل ايه اللي فكر شريف عرفه بالشحات مبروك فبعد زياده وزنه وتهدل كرشه يصعب ان تصدق انه فارس وكمان بيدرب الزيبق علي القتال واموت واعرف ايه الي جاب محي اسماعيل علي باله؟”.

و تابعت “وإياك أن تتصور للحظه ان الفيلم له علاقه بأحداث ووقائع تاريخيه لأن “حتشبسوت” لم تقع في حب “هاني عادل” و”مصر” في عهد “الملك فاروق” كان لها وزير داخليه قوي يعني الملك ماكنش ممكن يبعت لواء شرطه للصعيد ليقبض علي الخط ( زعيم عصابه خطير ) لان ببساطه ده شغل وزير الداخليه مش الملك”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى