الرياضةخبر عاجل

كرم كردي : المجاملات تسيطر على تعينات الجبلاية واللائحة الجديد لا تختلف عن القديمة

إعلان

 

كتب وليد شفيق

 

قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الدكتور كرم كردي إن لائحة الاندية الجديدة التى تم وضعها لا تختلف عن اللائحة القديمة كثيراً .

وأضاف “كردي ” خلال لقائة مع الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر في برنامج “ملعب الشاطر ” المذاع على قناة المحور أن اتحاد الكرة غير مسئول عن تأخر تكوين لجنة الاندية مشيرا الى أن زيادة الاندية في بطولة الدوري العام ليس في صالح المنتخب الوطني .

وأوضح أن هناك بعض الاندية تعطي أنصاف اللاعبين أكثر مما يستحقون مطالبا الاهتمام بقطاع الناشئين فى كل الاندية مشيرا الى أن زيادة عدد اللاعبين الاجانب الى 4 لاعبين بالاندية ليس في صالح الكرة المصرية منوها أن اتحاد الكرة رافض زيادة عدد الاجانب بالاندية ولكن نادي الزمالك وسموحة أثروا على باقي الاندية .

وشدد “الكردي” على أنة حتى الان لم يصدر قرار رسمي بزيادة عدد الاجانب بالاندية الى 4 لاعبين معربا عن حزنة الشديد لمستوى منتخب المحليين قائلا :” منتخب المحليين بنت غير طبيعي ولم يتم دراسة قرار تشكيل المنتخب بشكل جيد وكان هناك تسرع في اتخاذ القرار المناسب بشأنة .

وأشار الى أن المجاملات تسيطر على تعينات الجبلاية ولكنى لم أجامل احد يوماً منوها أن احمد مجاهد غير مجامل ايضاً في اتحاد كرة القدم نافيا أن يكون مجدى عبد الغنى واحمد مجاهد يديرون الجبلاية قائلا :” المهندس هانى ابو ريدة هو من يدير اتحاد كرة القدم .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى