أخبار مصر

كاشف تأشيرات النواب المجانية : “تلقيت تهديدات ولدي جميع المستندات”.

إعلان

 

كتبت/زينب محمود عبد العظيم.

صرح “عماد حسين” صاحب شركة السياحة الذي كشف قضية بيع النواب لتأشيرات الحج المجانية مقابل مبالغ وصلت إلى 50 ألف جنية ، عن تفاصيل جديدة في القضية مشيراً إلى أنه تلقى تهديدات من بعض هؤلاء النواب بأنه إذا تحدث وكشف ما لديه سيجعلونه يبيع كل ما يملك.

وأكد “عماد حسين” قائلاً ” لسنا أقل من الرئيس ” السيسي ” الذي وضع حياته على كفه وعرّض حياة أولاده ، وأحفاده للخطر ، وإذا أساء عضو مجلس نواب لا يقلل من قيمة المجلس وعلى رأسه الدكتور “عبد العال”.

وأوضح “عماد حسين” خلال مداخلة هاتفية له في إحدى القنوات الفضائية أنه لديه جميع المستندات والوثائق من خطابات مجلس النواب ومجلس الوزراء ، وتأشيرات الدعم من السفارة بالأسماء والمبالغ المالية ، وأشار إلى أنهم 90 تأشيرة تقريباً.

وأضاف “حسين” “وأنا في الطائرة جاي من ” السعودية ” هطلب من الشرطة أن تأخذني وتذهب بي إلى النائب العام ، لان النواب هددوني و قالولي هانبيّعك اللي وراك واللي قدامك واسكت ماتتكلمشي وكان شيئاً لم يكن ” مؤكدا “أنا مش أقل من الجنود اللي ماتت في سيناء علشاني “.

وقال ” لن أخاف في دولة رئيسها “السيسي” ، وأنا في دوله يحكمها القانون ، ولن أخاف من بلطجي لأننا مش بنخاف من الإرهابيين” ووصف ما حدث بأنها “مافيا” وطالب الرئيس “السيسي” ،ورئيس مجلس الوزراء بحمايته.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى