فن

كارولين عزمي :دوري بـ”فوق السحاب” يحمل مفاجآت عديدة للجمهور

إعلان

 

كتب/محمد رفعت زغابير

 

 

كارولين عزمي : شخصيتي بـ”فوق السحاب” تحمل مفاجآت مثيرة للجمهور .

 

 

كارولين عزمي: شخصية نادية بـ”فوق السحاب” تقدمني بشكل جديد للمشاهدين .

 

 

كارولين عزمي تقف أمام هاني سلامة في ” فوق السحاب” رمضان المقبل .

 

 

كارولين عزمي “فوق السحاب” يقلب حياتها رأس على عقب .

 

 

كارولين عزمي فلاحة أمام هاني سلامة في “فوق السحاب” .

 

 

بدأت أمس الفنانة كارولين عزمي تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “فوق السحاب” بطولة النجم هاني سلامة في فيلا بالتجمع الخامس, وذلك بعدم انضمامها مؤخرا لأبطال أسرة المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

 

 

 

وقالت كارولين في تصريحات صحفية إن ترشيحها للمشاركة في المسلسل جاء من قبل المخرج رؤوف عبد العزيز مشيرة إلي أنها سعيدة للتعاون معه للمرة الأولى لكونه من نوعية المخرجين الذين يهتمون بالممثل ويحرصون على راحته داخل لوكيشن التصوير وهذا ما ظهر واضحا في أول يوم تصوير لها بالمسلسل.

 

 

 

وأفادت كارولين أنها تعلب ضمن أحداث العمل دور” نادية”وهي شخصية استفزتها جدا بمجرد قراءتها للسيناريو نظرا لكونها غنية بالأحداث خاصة أنها ستجعل المشاهد دائما لدية شغف لمعرفة تطلعات الشخصية في المستقبل إذ تحتوى على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة بالعمل مضيفة ” أقدم دور بنت فلاحة فقيرة وغلبانه” تحدث لها مفاجأة كبيرة تقلب حياتها رأس على عقب.

 

 

 

وأشارت الفنانة الشابة أن “نادية” هي شخصية مركبة تمر بمراحل عديدة في على مدار حلقات المسلسل تعمل على تغيير شخصيتها نظرا لما تتعرض له من أزمات مؤكدة أن شخصيتها لا تشبه أي شخصية قدمتها خلال الفترة الماضية ولكنها شخصية جديدة تماما ومختلف عن كل ما قدمته وستقدمها للجمهور بشكل مميز وهذا أكثر ما حمسها للمشاركة بالمسلسل.

 

 

 

ويعد مسلسل “فوق السحاب” أول عمل درامي في تاريخ الدراما المصرية يقوم بالتصوير في روسيا, بالإضافة إلي أنه من المقرر السفر للعديد من الدول الأوربية الفترة المقبلة .

 

 

 

ويقوم بطولة المسلسل النجم هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وميرنا نور الدين وشادي ألفوس وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي .

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى