أخبار مصر

كأس العالم للسلام مبادرة عالمية تنطلق من أرض الكنانة مصر

إعلان

 

كتب … شحاتة احمد
هي مبادرة مقدمة من جمعية بنك الأفكار المصري من أجل تجميع كل شعوب العالم في مبادرة واحدة عالمية للقضاء علي الحروب ومحاربة الإرهاب.

ولا يمكن القيام بذلك لإختلاف الثقافات واللغة بين الشعوب وبعد المسافات غير من خلال الرياضة وبالتحديد كرة القدم معشوقة الشعوب في كل دول العالم.

والبطولة ستحتوي علي منافسات ومباريات تنافسية عادية جدا ولكن في النهاية لايوجد دولة واحدة هي الفائزة بالكأس ولكن جميع قائدي منتخبات العالم سيشاركون في رفع كأس البطولة وهو كأس العالم للسلام.

وسيكون هناك دعوات من خلال البطولة لمحاربة الإرهاب والقضاء علي الحروب وذلك عن طريق كل نجوم العالم الرياضيين المشاركين في البطولة.

وإنطلاق هذه المبادرة من الوطن العربي وتنظيم مثل هذه البطولة سيثبت للعالم كله اننا دعاة سلام وأن الدول العربية والوطن العربي هو أول الداعمين والمنادين بالسلام بين كل شعوب العالم.

ويكون تنظيم البطولة والدعوة من خلال إتحاد كرة القدم المصري بمخاطبته للإتحاد الدولي لكرة القدم برغبته في تنظيم بطولة كأس العالم للسلام.

وتنظيم مثل هذه البطولة سيكون له الأثر العظيم في عمل رواج سياحي وإقتصادي ضخم جدا وأيضا سيجعل الدولة المنظمة للبطولة لها ريادة عالمية بين جميع دول العالم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى