أخبار مصر

قافلة طبية بجميع التخصصات للنازحين من الشيخ زويد ورفح بتجمع أبو حصيني بالعريش

إعلان

ع المكشوف  _  هويداالشريف

 


واصلت القوافل الطبية بجميع التخصصات عملها بالكشف الطبى على المواطنين النازحين من رفح والشيخ زويد التى ينظمها فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، زياراتها لتجمعات المنقولين لغرب مدينة العريش بتجمع ابو حصينى لتقديم الخدمات الطبية المتنوعة لهم، وذلك تحت رعاية اللواء السيد ”  عبد الفتاح حرحور ”  محافظ شمال سيناء ، وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

 


قالت ”  نوال سالم ” ، رئيس فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، أنه تم التنسيق مع مديريتي الأوقاف والصحة والمجلس القومي للمرأة، في تنظيم القافلة لتقديم خدماتها المتكاملة لأهالي تجمع أبو حصيني غرب مدينة العريش.

 


وأشارت “سالم ” إلي توقيع الكشف الطبي المجاني علي عدد 22 حالة مرضية ، وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان، وتقديم خدمات تنظيم الأسرة، إلى جانب عقد لقاء مع السيدات للتعرف علي المشاكل التي تواجههن، كما تم بحث حالات الأهالي بالمنطقة والوقوف على كافة متطلباتهم، بجانب التوعية بأهمية استخراج الأوراق الثبوتية .

 


 

وأضافت “سالم “أن القوافل الشاملة متواصلة بواقع مرتين أسبوعيا، وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها لهم في عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى