فن

فيلم مش هندى قريبا بدورالعرض

إعلان

كتب  _ جورج ماهر

بعد طول أنتظار “فيلم مش هندي” قريباً بدور العرض طلعت زكريا يعود ب “فيلم مش هندي” طلعت زكريا يرى المستقبل فى. “فيلم مش هندي” سمير غانم يقابل طلعت زكريا فى “فيلم مش هندي” أعلن المخرج حاتم صلاح الدين قرب الأنتهاء من اللمسات النهائيه ل فلمة الجديد “فيلم مش هندي” و الذى يلعب بطولته الفنان الكبير طلعت زكريا و تدور أحداث “فيلم مش هندي” فى إطار لايت كوميدى، ويحتوى على العديد من المطارادات الكوميدية والأكشن، حيث يقوم أ حد منتجين الأفلام ” الهابطة ” بتكليف مؤلف لكتابة فيلم بمواصفات خاصة مختلفة عن أفلام السينما ولكنه يكتبه بخيال شخص غامض قابله بالصدفة لديه البصيرة لمعرفة أحداث ستحدث في المستقبل و تتوالى الأحداث .

 

وفى تصريح للفنان طلعت زكريا أعرب عن سعادته بالمشاركة فى الفيلم و أنه يقدم دور جديد لم يقدمه من قبل حيث يجسد شخصية تتسم بالغموض وتملك قدرة خاصة وهي رؤية ما سوف يحدث في المستقبل.

الفنان “طلعت زكريا ” يقدم دور غامض وكوميدي بطريقة كلام مختلفة ولكن ما الذى سيحدث عندما يرى المستقبل.

 

وقد كشف المخرج حاتم صلاح الدين عن السبب الحقيقى
لتوقف تصوير الفيلم لمدة عام كامل حيث صرح قائلاً سبب
توقف تصوير الفيلم لمدة سنة بسبب ظرف مرض والدي بالورم الخبيث الذي ظل يعاني منه فترة طويلة وكنت أراه يودعني فتركت الفيلم وكل شيء وكرست كل وقتي له لأنه كان أعظم شيء في حياتي وكنت اتوسل إليه أن يبقى معي لكن توفاه الله وتركني وكانت صدمة كبيرة لي وبعد فترة الحداد كان يجب أن اعود لاستكمال الفيلم”.

 

“فيلم مش هندي” بطولة طلعت زكريا، شيرين، خالد حمزاوى، سمير غانم، إيمان أيوب، ريكو، أيمن قنديل، وعبد السلام الدهشان بالاشتراك مع نادية العراقية ، رضا ادريس ، فتحي سعد ، احسان الترك ، هشام مجدي ، احمد علي ، مجدي عبد الحليم تأليف وسيناريو وحوار ياسر محمود، و من إخراج حاتم صلاح الدين.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى