فن

فيلم طلق صناعي يتوقف بسبب حمل حورية فرغلي ومي الكساب

إعلان

خاص ع المكشوف

كتبت/راندا ماجد

توقف تصوير فيلم “طلق صناعى” أكثر من مرة وكان آخرها عندما ارتدت بطلة العمل حورية فرغلى “بطن صناعية”، إذ تجسد حورية فرغلى شخصية أم وتحمل “طفلين” ومن المفترض طبقا لأحداث السيناريو أنها ستلد داخل السفارة الأمريكية، ويبدو أن حجم البطن كان كبيرا أكثر من اللازم وهو ما سبب لحورية آلاما شديدة، ومنعها من استكمال التصوير.

وطلبت حورية فرغلى من المخرج خالد دياب تغيير”البطن الصناعية” بسبب حجمها الكبير، لاسيما أن البنيان الجسمانى لحورية فرغلى لا يتناسب مع حجم البطن .

وذلك بعد قرار تأجيل تصوير فيلم “طلق صناعى”، بطولة النجم ماجد الكدوانى وحورية فرغلى لمدة شهر كامل بسبب انشغال الكدوانى فى تصوير فيلم آخر بعنوان “الأصليين” مع المخرج مروان حامد

، وستقوم الشركة المنتجة بتاجيله مرة اخرى بسبب الفنانة مى كساب” حيث إنها حامل فى طفل بالشهر الخامس، وعند عودتها للتصوير ستكون ظهرت عليها آثار الحمل، مما يضع شركة “نيو سينشرى” فى مأزق.

فيلم “طلق صناعى” بطولة ماجد الكدوانى، حورية فرغلى، مصطفى خاطر، إيمان الزيدى، بيومى فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، مى كساب، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب، وتدور الأحداث حول زوجين يذهبان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا ولكن يتم رفضها وتحدث العديد من المفاجآت بعد ذلك. –

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى