أخبار مصر

فودة يترأس جلسة المجلس التنفيذي ويشكر المساهمين في إنجاح منتدي شباب العالم

إعلان

 

كتب .. شحاتة احمد

عقد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، جلسة مجلس التنفيذي رقم 10 بمقر الديوان العام للمحافظة بمدينة طور سيناء .

بحضور اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، واللواء نادر عشماوى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وبحضورنائب مدير الأمن و مديرى المديريات الخدمية ورؤساء المدن.

وبدأت الجلسة بالسلام الجمهورى ثم الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء بمنطقة بئر بشمال سيناء.
وتم التصديق على محضر الجلسة السابقة، ثم قام المحافظ بتقديم التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف إلى كل شعب جنوب سيناء.

وأكد فوده أن شهداء مسجد الروضة ببئر العبد هم فى مكان أفضل منا بكثير وقدم خالص التعازى لبدو شمال سيناء.

وٱشار فوده أن قيادات جنوب سيناء على رأسهم الشيخ ابراهيم سالم جبلى شيخ مشائخ قبيلة المزينة سوف يقوم بالذهاب إلى شمال سيناء لتقديم واجب العزاء والمواساة واننا واحد ، كما وجه الشكر إلى مشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء فى التأمين داخل المحافظة على الجهد المبذول لتأمين الطرق والمدقات وخاصة خلال المؤتمرات التى تقام بمدينة شرم الشيخ وتم تخصيص مبلغ ٥٠ الف جنيه توزع على قوات الأمن بجنوب سيناء وتحسين الأطعمة والخدمة الخاصة بهم.

وٱوضح فوده أن مقابلة الشباب اليوم أسفرت عن زيادة الخطوط الخاصة بالسرفيس من الطور إلى توشكى ومن الطور إلى الوادى وهذا مطلب شرعى ومقبول وتم التصديق عليه ، كما تم التصديق على توفير سيارة للإسعاف بطريق قرية الوادى ووادى ميعر وأكد فوده على توافر تأمين طبى صحى كامل والتصديق على ٢٠ الف جنيه لإستكمال الوحدة الصحية بوادى ميعر.
وكرم المحافظ في نهاية الجلسه بعض المساهمين في انجاح منتدي شباب العالم من الديوان العام والكهرباء والاسكان ومديرية الطرق والنقل.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى