أخبار مصر

غادة والي تشارك في احتفالية تكريم راوية منصور بفوزها بالجائزة الأولى في ريادة الأعمال على مستوى العالم   

إعلان

كتب – خالد الشربينى

تقدمت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بالتهنئة للدكتورة راوية منصور رئيس مجلس إدارة شركة رامسكو للإنتاج الزراعي والعضوي، وعضوة لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس القومي للمرأة، وذلك بمناسبة فوزها بالجائزة الأولى في ريادة الأعمال على مستوى العالم مقدمة من الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال وصاحبات المهن.

 

وقد شاركت والي في الاحتفالية التي أقامها الاتحاد مساء أمس وحضرها أكثر من  700 شخصية نسائية من أكثر من سبعين دولة أعضاء الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال وصاحبات المهن، إلى جانب الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، وعدد من الفنانات مثل يسرا وإلهام شاهين وايناس الدغيدي وأنوشكا، وعدد من عضوات البرلمان مثل ماريان عازر وشخصيات سياسية و فنية وإعلامية .

 

ويمنح الاتحاد الذي أقام  مؤتمره العالمي على أرض مصر القيادات النسائية في مجال الأعمال جائزة لما لهن من تأثير في المجتمع ومساهماتهم في تمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا من خلال أعمالهن.

 

وقد أعربت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، عن فخرها و اعتزازها بتتويج سيدة الأعمال الدكتورة راوية منصور بهذه الجائزة الهامة، ورفعها اسم مصر عاليا ، وقالت إنه من دواعي سعادتها أن هذا التتويج العالمي يتزامن مع إعلان العام الحالي 2017 عاما للمرأة المصرية.

 

وكان الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال وصاحبات المهن قد قام بترشيح الدكتورة راوية منصور للحصول على الجائزة، وقد تمكنت بالفعل من تحقيق الفوز أمام مرشحات من 110 دولة على مستوى العالم.

 

هذا وقد أحيت الحفل فنانة الأوبرا العالمية المصرية الشابة فاطمة أحمد سعيد والتي تغني في أشهر مسارح إيطاليا “مسرح لاسكالا” وتدرس الغناء الأوبرالي في ألمانيا منذ أكثر من ٧ سنوات وجاءت خصيصا لإحياء الحفل متبرعة مع عازف بيانو ألماني  عالمي .

 

كما قدمت الفرقة القومية للفنون الشعبية عرضيا متنوعا، وكان اللافت في الحفل أن الأجواء مصرية بدءا من القلعة مرورا بالأكل المصري وصولا إلى الفن والفنانين .

 

وجدير بالذكر أن فاطمة أحمد سعيد منحها الرئيس جائزة الإبداع في مؤتمر الشباب بمدينة شرم الشيخ بمناسبة حصولها على جائزة “انا ليند” رفيعة المستوى.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى