الرياضة

عودة جماهير الأهلى للمدرجات مرة اخرى

إعلان

خاص ع المكشوف

كتبت / رواء الشعراوى

انطلق المؤتمر الصحفي بمقر النادي الأهلي للحديث عن آلية عودة الجماهير إلى مباريات الفريق المقبلة.

وقال شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مبادرة الأهلي هدفها تسهيل عودة الجماهير لمدرجات الملاعب، وتسهيل دخول الإعلاميين بالمدرجات، مبينًا أن الفترة الماضية شهدت صعوبة كبيرة من قبل الإعلاميين في الدخول للمدرجات لتغطية المباريات.

وأضاف أن الفترة الماضية كانت تشهد نظامًا عقيمًا في دخول الإعلاميين للمدرجات، مبينًا أن الأهلي يرفض تلك الطريقة التي كانت تتسبب في مشاكل عديدة للإعلاميين، ويصنع آلية جديدة تتضمن إرسال تذاكر المباريات إلى الإعلاميين لمقراتهم.

ومن جانبه، أكد ياسر أيوب، رئيس قطاع الإعلام بالنادي الأهلي، أنه لا يقبل الإساءة لأي إعلامي عند أبواب الملاعب، مشددًا على أهمية التنسيق مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة، من أجل وضع آلية جديدة لتسهيل عودة الجماهير للمدرجات خلال الفترة القادمة. 

وتحدث وليد مهدي، منسق الرعاية بالنادي الأهلي، عن آليات دخول الجماهير للمدرجات خلال الفترة المقبلة، قائلًا إن هناك آلية جديدة بالتعاون مع وزارة الداخلية، المعنية بالتأمين، واتحاد الكرة، بعمل ID لكل صحفي وإعلامي، بحيث تحمل البطاقة اسم الجهة بدلًا من اسم المراسل أو الصحفي، من أجل تسهيل دخول جميع الأفراد التابعين لتلك الجهة.

وأضاف أن حقوق بث مباريات الدوري تتبع لشركة بريزنتيشن، وتقام عبر 4 قنوات، بالإضافة إلى التليفزيون المصري وإذاعة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى