فن

“عمرو دياب” : “أنا أشتغل وانتو تطلعوا إشاعات .. هتودونا فى داهية”

إعلان

 

كتبت : ملكة علاء

 

غنى المطرب “عمرو دياب” أغنية “أجمل عيون” ، وعلق “الهضبة” على ما تم تداوله على “سوشيال ميديا” وقال : “أنا اشتغل وانتو تطلعوا إشاعات” ، مضيفا جمله عن برج آخر من الأبراج : ” والله حبك بان ، وبحب برج الميزان ” .

و بدأ “الهضبة” حفله الغنائى فى “الساحل الشمالى” بأغنية “قمرين” مصاحبا ظهوره على المسرح إشعال الألعاب النارية ، كما قدم أغنية “آه حبيبى” ، وشهد حفل أسطورة الغناء العربى عمرو دياب ، إقبالا جماهيرا غير مسبوق فور فتح الأبواب للجمهور .

ويشهد الحفل تأمين كبير من قبل قوات الشرطة ، حفاظا على تسهيل عملية دخول وخروج الجمهور ، كما تواجد فريق عمل الحفل مثل الفنان “أحمد عصام” والذى سيقدم الألعاب النارية ، فضلا عن وجود “تامر فوزى” مصمم المسرح ، و “وليد الحريرى” الذى يتولى عملية الإضاءة والشاشات .

وأطلق جمهور “عمرو” مقولة “صيف الهضبة” و أن موسم الصيف بدأ رسميا من اليوم مع انطلاق الحفل عقب طرح ألبومه الجديد “معدى الناس” ، كما سيحيى الهضبة ، حفلاً غنائيا آخر الجمعة المقبل ، فى “مراسى” وسط حضور جماهيرى كبير .

وفور طرح ألبومه “معدى الناس” ، تصدر قائمة أكثر مبيعا فى الشرق الأوسط على موقع “آيتونز” بعد ساعات قليلة من طرحه ، والمفارقة أن فى Top 5 يوجد 4 ألبومات لـ”الهضبة” وهو ما يعنى أنه “ينافس نفسه” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى