فن

علا غانم : المنتج تامر مرسي لايستحق ثقتي نهائيا .. وسأخذ حقي ولو كان بين “فكي أسد”

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

أكدت الفنانة علا غانم أنها لجأت للقضاء من أجل إسترداد مستحقاتها المالية عن مشاركتها في مسلسل “أبو البنات” ، والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي بعد أن فشلت محاولتها في الحصول علي أجرها من منتج المسلسل تامر مرسي .
وقالت : تعلمت كثيرا من هذه التجربة مع المنتج تامر مرسي وعلي ان لا أثق بالمظاهر مجددا، و أعلم أن حقي سيعود قريبا حتي لو كان بين “فكي الأسد “، وذلك لأن القانون عادل وسيحكم لي في النهاية ، لأنني واثقة أنه لايمكن ضياع حق أي ست في مصر وانا لن أتنازل عن حقي .
وأضافت : لايعقل ان يتعامل منتج بحجم تامر مرسي والذي يعد من كبار المنتجين مع الفنانين بهذا الشكل والتهرب من سداد باقي مستحقاتهم المالية ، ولماذا لايريد دفع مستحقاتي ؟ مع العلم انه لا توجد بيني وبينه اي خلافات سابقه بالعكس تماما ، ولكني اجد انه إعتقد انني أفرط في حقي بسهولة ولن أطالب به ، وذلك لانني كنت أثق به في بداية التعاقد وتعاملت معه بمرونه شديدة ، ولكني أكتشفت أنه لا يستحق تعاملي معه بهذا الشكل وكان أولي لي أن أطالب بمستحقاتي كاملة قبل بدء التصوير طالما إنه تعمد التهرب من دفع ماعليه .
يذكر أن الفنانة علا غانم قامت مؤخرا بتحرير محضر رقم 2379 لسنه 2016 ادارى قسم ثالث اكتوبر ، ضد المنتح تامر مرسي واتهمته بالنصب عليها في مستحقاتها عن مشاركتها في مسلسل “أبو البنات”.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى