محافظات

عشماوي : المسلمين والمسيحيين في القليوبية نسيج واحد تربطه العلاقات الطيبة والمحبة والرحمة

إعلان

ع المكشوف . زينب محمود 

 

 

قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد سائلا المولي عز وجل أن يكون عيدا سعيد على الجميع وأن يعم الخير والسلام جميع مواطني القليوبية ومصر كلها في ظل توجيهات القيادة الرشيدة للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وذلك خلال المجلس التنفيذي الذي عقد اليوم بالمحافظة .

 

 

وكلف عشماوي رؤساء المراكز والمدن والأحياء المرور بصفة مستمرة على جميع الكنائس بنطاق مدنهم للتأكد من الإستعدادات الأمنية وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتذليل كافة المعوقات والتأكد من جاهزية البوابات الإلكترونية بالكنائس والتنسيق مع المرور لغلق جميع الشوارع المؤدية الى الكنائس ودور العبادة خلال فترة الإحتفالات .

 

 

وأكد محافظ القليوبية خلال المجلس أن المسلمين والمسيحيين في القليوبية نسيج واحد تربطه العلاقات الطيبة والمحبة والرحمة وأن الإحتفالات التي تقام في أعيادهم يشارك فيها جميع فئات شعب القليوبية، للتأكيد على عمق الترابط والتواصل بين المسيحيين والمسلمين.

 

 

كما أمر عشماوي بمراجعة جميع أعمدة الإنارة الموجودة بشوارع الكنائس ودهان الأرصفة وتقليم الأشجار الموجودة بجوار الكنائس والتأكيد على عدم وجود صناديق قمامة بجوار أي كنيسة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى