خبر عاجل

عاجل : قوات الأمن توجه ضربة قوية للعناصر الإرهابية بشمال سيناء

إعلان

 

كتبت _ اسراء حسين

أعلنت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء منذ قليل عن قيامها بتوجيه ضربة قوية للتنظيم الإرهابى ” بيت المقدس ” ، حيث أحبطت مخططاً خطيراً للاستهداف تأمين المنطقة العازلة الثالثة برفح.

 

كما قامت القوات الجوية بالتعامل علي الفور ووجهت ضربة قوية للعناصر الإرهابية ” جنوب رفح ” من خلال غارة جوية مفاجئة على منطقة ” الأحراش ” حيث تجمع عدد من العناصر الإرهابية، مما نتج ذلك عن مقتل 4 وإصابة 8 آخرون.

وقد صرحت مصادر أمنية قائلة: ” أجهزة الأمن رصدت تجمعاً لعناصر إرهابية قرب منطقة الأحراش، جنوب رفح، استعداداً لتنفيذ هجوم مسلح على قوات تأمين المنطقة، فبدأت الطائرات مهامها أعلى منطقة التجمع، ودمرت سيارة و3 دراجات نارية، وقتلت 3 عناصر مسلحة”.

اشارت المصادر من خلال تصريحات لها: ” بالتزامن مع الضربة الجوية للأحراش، أغارت المروحيات على بؤرة إرهابية فى منطقة يميات، غرب رفح، وقتلت مسلحاً يستقل دراجة نارية، وأصابت 8 آخرين، كما فجرت مخزناً صغيراً يحتوى على كمية كبيرة من المتفجرات والأسلحة والذخيرة”.

و أضاف شهود عيان أنه فور الانتهاء من الضربة الجوية، قامت العناصر الإرهابية بنقل المصابين ، وغادرو بهم لمنطقة قرية ” الحسنات بسيارتين ” كروز”

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى