حوادث

عاجل العثور على جثة رئيسة بنك أبو ظبي الإسلامي نيفين لطفى مصابة بطعنات بأكتوبر

إعلان

خاص ع المكشوف

كتب : وليد بطل
تُكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها؛ لكشف غموض العثور على جثة مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي بها آثار طعنات بالجسم بأكتوبر.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من اللواء أحمد وهبة عبد السلام، مدير شرطة النجدة بالجيزة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بدائرة قسم أول أكتوبر.

وانتقل على الفور العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم محمد الشاذلي، رئيس المباحث، إلى محل البلاغ، وعُثر على “نيفين إبراهيم”، مديرة بنك أبو ظبي الإسلامي، جثة هامدة داخل شقتها بكمبوند “سيتي فيو” بالطريق الصحراوي، وبها آثار طعنات متفرقة بالجسم.

تحرر المحضر اللازم، وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث؛ لكشف ملابسات الواقعة. .

ومن المعروف أن نيفين لطفي كانت تتمتع بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عاما في العمل المصرفي وخبرات متنوعة بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية.

كما إنها اكتسبت خبرة دولية من الولايات المتحدة وأوروبا والأسواق الناشئة، خاصة في مجال إدارة أعمال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة المخاطر الإئتمانية ورأس المال.

والتحقت نيفين لطفي بمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومقره في لندن وكان آخر مواقعها الوظيفية مدير العمليات والعضو المنتدب ورئيس الشؤون الائتمانية.

وبدأت نيفين لطفي عملها في القطاع المصرفي في سيتي بنك في شهر مارس 1976 حيث انضمت إلى البنك في القاهرة كمحللة مالية وهي حاصلة على بكالوريوس العلوم الاقتصادية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى