محافظات

صور .. بدء فعاليات مؤتمر كلنا معاك من اجل مصر لدعم السيسى بمدينة التعاون بشبرا الخيمة

إعلان

القليوبية -أحمد المرصفاوي

بدء منذ قليل فعاليات مؤتمر دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية المقبلة ، والذى ينظمه علاء العتمونى دعما لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمنطقة التعاون بشبرا الخيمة .

بحضور ومشاركة النائب الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى للبرلمان والنائب الدكتور محمود عطية عضو لجنة الطاقة بمجلس النواب والمهندس عبد الحميد ابو العزم رئيس مدينة شبرا الخيمة والمهندس على الهميمى رئيس حى غرب شبرا الخيمة والزميل احمد عبد الهادى المتحدث الرسمى ومدير الاعلام والعلاقات بمترو الانفاق واعضاء جروب فى حب شبرا الخيمة وجمعية من اجل شبرا الخيمة ورجال العمل العام ورموز مناطق شبرا الخيمة المختلفة .

وبدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم ، والسلام الجمهورى والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء ودعا حسب الله فى كلمته لاهالى شبرا الخيمة الدعوة للحشد والمشاركة بالانتخابات الرئاسية لإرسال رسائل للعالم أن جميع المصريين يقفون خلف قيادتهم ويؤيدون الرئيس السيسى لفترة رئاسة ثانية.

وقال حسب الله ، إن مصر تمر اليوم بمرحلة هامة، مشددا على تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية كقائد حمى الوطن من الانهيار والتفكك.
مؤكدا أن المؤتمرات الجماهيرية تهدف إلى إظهار أصالة معدن الشعب المصرى حيث يحضر المواطنون إلى هذه المؤتمرات لشكر الرئيس الذي قاد سفينة الوطن .

لافتا إلى أن رجال القوات المسلحة خلال عملية سيناء 2018 يطهرون آخر شريط حدودي في مصر من القتلة الإرهابيين ، ونعى حسب الله شهداء الوطن والشهيدين الذين استشهدوا امس من محافظة القليوبية .

وأشار إلى أن حروب الجيل الرابع التي تحيط بنا تحتم علينا أن نلتف حول هدف واحد داعيا كل المصريين للمشاركة بفاعلية في انتخابات الرئاسة .
ومن جانبه قال الدكتور محمود عطية أنه عندما طلب الشعب من الجيش أن يحمى الوطن استجاب خير أجناد الأرض لحماية الوطن بأرواحهم، داعيا المواطنين لتلبية نداء الوطن وحمايته عبر المشاركة ببضع دقائق أمام لجان الاقتراع أيام 26 و27 و28 من مارس الجاري للإدلاء بالصوت.

وأضاف عطية أن هناك سببا رئيسيا يدفع المواطنين لحضور مؤتمرات دعم الرئيس السيسى وهو توجيه الشكر للرئيس الذى أمضى 4 سنوات كانت من أصعب الفترات وكانت تشكل خطرا على مستقبل مصر.

وأشار عطية ، إلى الاستقرار السياسي والاجتماعي والأمني والاقتصادي الذي تشهده مصر حاليا .

وقال إن كل المصريين يصطفون حول دعم الوطن في لحظة حرجة، مضيفا أن المصريين طالبوا السيسي في 2014 أن يستكمل دوره الوطني بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وهم اليوم يطالبونه باستكمال المسيرة لفترة ثانية ناجحة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى