الرياضة

صلاح يرد عن العرض الإسبانى المقدم إليه من أتلتيكو مدريد

إعلان

 

كتبت : زينب محمود عبد العظيم

أكد ” محمد صلاح ” نجم منتخب الفراعنة ، ونادى ” ليفربول ” الإنجليزي عبر رسالة له على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى ” انستجرام ” على أنه لن يتطرق للحديث عن التقارير الإسبانية التى تفيد رغبة نادى ” أتلتيكو مدريد ” فى التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة موضحاً أن تركيزه مع المنتخب ونادى ” ليفربول ” حيث قال : ” لا يمكننى الرد على مثل هذه الأمور فى الوقت الحالى فكل تركيزي الآن مع ليفربول والمنتخب ” .

 

 

 

كما أكد ” صلاح ” على قدرة زملائة بالمنتخب على تحقيق الفوز على المنتخب ” الغانى ” فى ظل غيابه عن المباراة قائلا ً: ” المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين الكبار ولديهم القدرة على تحقيق الفوز أمام غانا ” .

 

 

 

وكانت أعلنت وسائل إعلام إسبانية عن رغبة الأرجنتينى ” دييجو سيميونى ” المدير الفنى لفريق. ” أتلتيكو مدريد ” فى التعاقد مع ” صلاح ” و رصد ” 55 ” مليون يورو لإتمام الصفقة .

 

 

 

يذكر أن ” كوبر ” مدرب منتخب ” مصر ” استبعد ” محمد صلاح ” من قائمة اللاعبين الذين سيخوضو مواجهة ” غانا ” يوم ” الأحد ” القادم ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة ” الخامسة ” فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة ” كأس العالم 2018 ” فى ” روسيا ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى