العرب والعالم

صحيفة بريطانية: ترامب يمر بأزمة نفسية بعد ترك حارسه الشخصي للبيت الأبيض

إعلان

كتبت : إنجي طلعت


يمر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية ” دونالد ترامب “ على ما يبدو بأزمة نفسية، جعلته يظهر محطمًا، بعد ترك حارسه الشخصى وأقرب المقربين منه، كيث سكيلر، الخدمة فى البيت الأبيض.

حيث قالت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فى تقرير نشرته اليوم الأربعاء بهذا الخصوص، إن حلفاء الرئيس دونالد ترامب يخشون من أن يكون خروج “سكيلر” من البيت الأبيض هو الحدث الأكثر ضررا لـ”ترامب” وإدارته، إذ كان الحارس الشخصى وأحد أقرب المقربين له خارج نطاق عائلته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “سكيلر” سيغادر الخدمة فى البيت الأبيض قريبا، ليعود للأعمال الأمنية الخاصة، وفقا لثلاثة أشخاص على دراية بخططه المستقبلية، وهى وظيفة سيتلقى عنها أكثر بكثير من راتبه الحكومى الذى كان يبلغ ” 165 “ ألف دولار فى العام.

ونقلت “إندبندنت” عن أحد المقربين من ترامب قوله، إن رحيل مدير عمليات المكتب البيضاوى، وهو المسمى الوظيفى لـ”سكيلر”، قد “حطم” شعور ترامب جراء الابتعاد المخطط له، وأوردت الصحيفة وفقا لعدد من المقابلات التى أجرتها مع أشخاص على صلة وثيقة بـ”سكيلر” و”ترامب”، طلبوا عدم الإفصاح عن هوياتهم، فإن كيث سكيلر كان بمثابة الملاذ العاطفى لحياة الرئيس فى البيت الأبيض، التى تتسم بالاضطراب.

وأشارت الصحيفة البريطانية فى تقريرها، إلى أن “سكيلر” عمل مع ترامب منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وانخرط فى الجناح الغربى من البيت الأبيض المكان الذى تتم فيه صناعة القرار بالدوائر العليا للسياسة الأمريكية، وكان يعمل حارسا للرئيس، وحارسا لبوابة هذا الجناح.


اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى