محافظات

صاحب مدرسة يهتك عرض 4 أطفال ” بالنزهة ” . تعرف على ما حدث !

إعلان


كتبت : جهاد محمود


فى واقعة ليست الأولى من نوعها ، قام مدير وصاحب مدرسة ” بالنزهة ” بالتعدى على 4 أطفال من تلاميذ المدرسة وهتك عرضهم ، على إثره قاما أهالى الأطفال بتقديم بلاغا للشرطة وإتهموه بإرتكاب الجريمة .


على الفور وجه المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية ، المستشار ” إبراهيم صالح ” أمرا بإحالة المتهم المدعو ” شريف . ص . ب ” إلى محكمة الجنايات ، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لعقابه حياله .


كانت النيابة العامة تلقت إخطارا من قبل أولياء أمور هؤلاء الأطفال المقيدين بتلك المدرسة ، يفيد بإتهام مالك هذه المدرسة بالتعدى على أولادهم .


وتحت إشراف رئيس النيابة المستشار ” شريف معتز ” ، وبمعرفة مدير نيابة النزهة ” أحمد اليمانى ” ، بدأت النيابة إجراء تحقيقاتها مع المتهم بناء على ما تقدم حياله من بلاغات حول الواقعة ، وذلك إعتبارا من مساء الثلاثاء الماضى .


فى إطار التحقيقات الجارية إنتقل محققو النيابة العامة إلى مكان الواقعة ” المدرسة ” ، مصطحبين الأطفال المجنى عليهم ، وتم معاينة مكان الجريمة ، التى أرشدوهم عليها الأطفال ، وإستمعت النيابة إلى أقوال الأطفال ، وأبائهم .


وبالإضافة إلى تحريات أجهزة الأمن والمباحث ، قامت النيابة العامة بعرض الأطفال على مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليهم
، حيث برهنت الكشوفات الطبية على حدوث الجريمة ، بناء على أقوال الأطفال ، والبلاغات التى وردت من أولياء أمور المجنى عليهم .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى