خبر عاجل

“شاكر” متابعة إجراءات تحسين الأداء في الشركات ومستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور

إعلان

خاص ع المكشوف

كتب : احمد الازهرى

استمراراً لسلسلة الاجتماعات التي يتم عقدها لمتابعة مؤشرات الأداء في شركات توزيع الكهرباء اجتمع الدكتور/ محمد شاكر ـ وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مع رؤساء شركات التوزيع ورؤساء القطاعات التجارية وعدد من قيادات القطاع.

يهدف هذا الاجتماع لمناقشة إجراءات تحسين الأداء في الشركات ومستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور ومتابعة نسب التحصيل.

واكد الدكتور شاكر فى بداية الإجتماع على ضرورة القضاء على أية شكاوى من الفواتير من خلال مراجعتها بدقة ،مع ضرورة الإستفادة القصوى من الموارد البشرية المتاحة بالشركات بهدف رفع مستوى عمليات الكشف والتحصيل لضمان حق المواطن وحق الشركة.

وأوضح أن القطاع يسعى جاهداً لسرعة تطوير شبكات التوزيع لتحسين جودة الخدمة المقدمة .

ولتلافى الشكاوى وإزالة أسبابها أكد شاكر أنه يجرى حالياً المتابعة المستمرة لها من خلال الآليات التى أعدها القطاع لإستقبالها وخاصة خدمة الخط الساخن 121 حيث ويتم استقبال الشكوى من المواطنين المتصلين بهذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع،

وجدير بالذكر أنه تم تعهيد تلك الخدمة إلى إحدى الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال طبقاً للمعاير العالمية ، وقد تم الإنتهاء من تفعيل الخدمة بجميع شركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمنى المحدد لذلك .

ويتم حالياً متابعة أداء الكشافين والمحصلين للتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجه تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين لاختصار دورة العمل للحصول على الخدمة.

وقد حضر هذا الإجتماع السيد المهندس/ أسامة عسران ـ نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والسيد المهندس/ جابر دسوقى ـ رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والمهندسة/ صباح مشالى ـ وكيل أول الوزارة للاتصال السياسى وتطوير الأداء وعدد من قيادات القطاع .

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود التي يبذلها القطاع لتأمين التغذية الكهربائية بجودة عالية لكافة القطاعات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى