محافظات

سيدة مسنة توقف سيارة مدير أمن القليوبية أثناء جولة مفاجئة ببنها

إعلان

 

ع المكشوف – زينب محمود 

 

 

في إطار تنفيذ تعليمات وزير الداخليه بالإستمرار في تكثيف الحملات الأمنيه لتحقيق الإنضباط في الشارع ، قام مدير أمن القليوبية بجولة تفقدية بمدينة بنها ، وذلك لتفقد الخدمات ، ومفاجأة الخدمات الأمنية المتواجدة خاصة بمنطقة الكباري الجديدة لرفع الاشغالات ، وكذا الانضباط المروري تيسير علي المارة من المواطنين .

 

 

وفي لمحة إنسانية قام مدير أمن القليوبية بإيقاف سيارته وإرسال رئيس قسم العلاقات لسيدة مسنه متواجدة بجانب الطريق ، ظناً منه في رغبتها لعبور الطريق ، إلا أنها كانت تحاول استقلال إحدى سيارات الأجرة ، وعلي الفور قام رئيس قسم العلاقات بإيقاف سيارة أجرة و تقديم المساعدة للسيدة في استقلالها للسيارة وتحرك .

 

 

ثم استكمل مدير أمن القليوبية حملته المكبره بمركز شرطة بنها ، وذلك بمشاركة كلاً من ، اللواء ” حسين هاشم ” مساعد المدير الشرطة المتخصصة ، و اللواء مساعد المدير لفرقة شرطة ، و العميد ” هشام فكري ” رئيس قسم تنفيذ الأحكام ، و العقيد رئيس مباحث مركز بنها .

 

 

 

كما شارك بالحمله كلاً من إدارات المرور و المرافق و تنفيذ الأحكام وأكد علي حسن معاملة الجمهور و التفاني في العمل وبذل المزيد من الجهد لمصرنا الحبيبة ، وتقديم الخدمات الأمنية بما يليق بالمواطن المصري .

 

 

 

و أوضح مدير الأمن إلى أن تلك الحملة تأتي لتفعيل إجراءات الأمن الجنائي في الشارع، ومكافحه مختلف أشكال الجرائم وتوسيع دائرة الاشتباه، ومواجهة الخارجين عن القانون ، والتصدى الفورى لكل ما من شأنه مخالفه القانون .

 

 

وأسفرت جهود الحمله في مجال المرور عن :-

 

 

– سحب 61 رخصة مخالفات مختلفة .

 

– 29 مخالفة مرورية تم تحريرها .

 

– تم التصالح 17 مخالفة بإجمالي مبلغ 4050 جنيه .

 

– 4 حالات السير عكس الإتجاه .

 

– حجز 3 سيارات و 1 توك توك .

 

وفي مجال المرافق :-

 

– 17 محضر اشغال طريق عام .

 

– 6 محاضر نظافة عامة .

 

– 4 غرزة شاي .

 

– 10 حاله وصلات كهربائية مخالفة .

– 8 مخالفة إعلانات .

 

– 50 إزالة فورية .

 

و أمر مدير أمن القليوبية بإستمرار الحملة ، وذلك ضمن مجال تنفيذ الأحكام .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى