العرب والعالم

سميح برزق /أمين سر حركه فتح…الأسير الفلسطيني يبذل عمره صمودا ودفاعا عن شعبه الفلسطيني بل عن الأمه العربيه بأكملها

إعلان

خاص ع المكشوف…

جاءت كلمه الأخ سميح برزق/ أمين سر اقليم حركه فتح ضمن اطار فعاليات احتفال حركه فتح الفلسطينيه بالتعاون مع نقابه الصحفيين المصريين.

وابتدأ كلمته موجها الشكر والتقدير للأخوه في نقابه الصحفيين المصريين علي مشاركتهم وتعاونهم ودعمهم المستمر للقضيه الفلسطينيه قضيه العرب جميعا كما جاء شاكرا الاستاذ حاتم زكريا لتعاونه معهم في إحياء يوم الأسير الفلسطيني رمز الصمود والتحدي ، كما نقل بدوره تحيات السفير “جمال الشوبكي” سفير دوله فلسطين لدي جمهوريه مصر العربيه .

أضاف برزق ” أننا عندما نتحدث عن الحركه الأسيره الفلسطينيه نجد أنفسنا أمام ظاهره لها وجهان وجه السجان المجرم ووجه الأسير والمناضل الذي يبذل عمره صمودا ودفاعا عن شعبه الفلسطيني ، بل دفاعا عن الأمه العربيه بأكملها ”

مضيفا ” أنه لا شعب من الشعوب علي مر التاريخ مر أكثر من ثلث أبنائه بالسجون كمعتقلين أو مناضلين مثل ما مر به الفلسطينين في السجون الإسرائيليه ” .

اختتم “برزق” (تحيه للأبطال الذين دفعوا لحاتهم الغاليه صمودا ـ تحيه للمضربين عن الطعام ـ تحيه لمن لا يرهب السجان ـ تحيه لأسر الأسري التي ظلت سنوات تنتظر ولم يهددها الانتظار …المجد لشهدائنا الأبطال ـ الحريه لأسرانا البواسل ـ الشفاء العاجل لجرحانا الأبطال … وأنها لثوره حتي النصر ) .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى