خبر عاجل

سطو مسلح على سيارة والإستيلاء على 10 مليون جنية بالصحراوى الغربى بأبوقرقاص

إعلان

14516530_665553230287613_1363710072827356359_n

 

خاص ع المكشوف

المنيا : احمد الازهرى

قام مجهولون بقطع الطريق على سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي في المنيا، باستخدام الأسلحة اللنارية، وتمكنوا من قتل السائق، والسطو على حقيبة بها 10 مليون جنيه كانت بحوزة راكب، وفروا هاربين.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة أبو قرقاص، بقطع مجهولين طريق سيارة ميكروباص بعد إطلاق النار عليها بالطريق الصحراوي الغربي، أمام المركز، ما أسفر عن مصرع سائقها “أبو العيون. ز”، 38 سنة، مقيم مركز ديروط بأسيوط، وسرقة مبلغ 10 مليون جنيه، كانت بحوزة “نجاح.ه.ق” 38 سنة، مقيم بنجع أبو كريم بأسيوط، تاجر وصاحب شركة استيراد وتصدير.

تم تشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع العميد علاء الجاحر، رئيس فرع الأمن العام، وبقيادة العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، ومعاونة العميد هشام بشر، رئيس فرع البحث للجنوب، والرائد أحمد الصفطي، رئيس مباحث مركز أبو قرقاص.

وبالفحص، تبين أن نجاح، صاحب شركة الاستيراد، كان بحوزته مبلغ 10 مليون جنيه، وكان متوجهًا للقاهرة لشراء قطعة أرض، ولم تتم البيعة، وأثناء عودته بالمبلغ تخوف من ركوب سيارته الملاكي، وفضّل ركوب سيارة ميكروباص أجرة؛ خوفًا من الطريق، ووضع المبلغ داخل حقيبة فوق سطح السيارة.

وبالقرب من مركز أبو قرقاص أطلق مجهولين النار العشوائي على السيارة، ما أسفر عن مقتل السائق والاستيلاء على المبلغ المالي المذكور، وفروا هاربين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجاري تحديد المتهمين الهاربين لضبطهم

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى