أخبار مصر

سائقى مجمع مواقف ملوى ” المجلس ضحك علينا”

إعلان

المنيا: احمد الازهرى

بعد ان تم نقل 50 موقفا ضمن المواقف العشوائية بمدينة ملوي إليه، وبالتنسيق مع قوات الأمن، وذلك لتخفيف التزاحم وتسهيل الحركة المرورية داخل المدينة، ومراعاة توفير أماكن منظمة للسائقين.

سادت حالة من الإستياء سائقى الموقف الجديد  بمركز ملوى ، وذلك لما وجدوه من عدم تنفيذ وعود الوحدة المحلية من تجديدات وتطوير للموقف.

يقول محمد فتحى سائق، قبل نقل المواقف كانت الوعود “ورديه” سوف نلبى طلباتكم، واحتياجاتكم، ااااالخ، وكالعادة كلام كثير لم ينفذ منه ولو حرف.

ويضيف، انه كان من هذه الوعود، نقل المظلة الموجودة بالمجمع “المتروك ” او مايسمونه بمجمع المواقف القديم، فكانت المفاجأة ان الوحدة المحلية قامت بعمل مظلة جديدة للموقف الجديد، ولاكن الملفت للنظر والمثير للجدل ان المظلة الجديدة ذو ارتفاع اعلى من المستوى المعتاد، كما انها ذذو اطراف قصيرة ، فهذا الارتفاع مع الجوانب القصير جعل الظل المنبعث من المظلة لاتكفى حتى للتظليل حتى على سيارة واحده.

ويقول جلال عبد الله احد سائقى الموقف الجديد ، ان الوحدة المحلية وعدت بعمل “كافتريا” خاصة للموقف ، ولاكن ما فوجئنا به هو وجود ” غرز” الشاى وعربات المأكولات قد انتشرت بشكل غير طبيعى  حتى وصلت الى مسافة امتار بينها البعض.

ويستكمل جلال ، ان بعض هذه ” الغرز” يتردد عليها السائقين وغير السائقين، هذا مايجعل الموقف غير محل ثقة للركاب خاصتا من السيدات والبنات لما يجدوه من الفاظ ونظرات تخدش حيائهم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى