محافظات

زعم أنه طبيب نفسي ليمارس الفاحشة على الانترنت

إعلان

كتب علي أسامة

 

أخطرت مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية  و بالتنسيق مع رئيس فرع “البحث الجنائي” بالخانكة ، العقيد ” عبدالله جلال ” ،تم القبض علي ” إيهاب ب. ” 28 سنة ، حاصل علي ليسانس حقوق ،و اعترف بارتكاب الواقعة.

 

وكشفت التحقيقات مع المتهم ،  حاصل علي ليسانس حقوق ، يبلغ من العمر 28 سنة ، ويدعى ” ايهاب ب.” ، انه قام بعمل صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى ،حتى يقوم باستقطاب الفتيات و السيدات و يتحصل علي صور لهم ،ليمارس معهن الرزيلة أو ابتزازهم.

 

مع استمرار التحقيقات ،قام “المتهم ” بإعطاء اعترافات مفصلة للنيابة ، فيما يخص  انتحاله شخصية طبيب نفسي ، ليستقطب الفتيات والنساء المتزوجات ،ليقوم بممارسة الزنا الإلكتروني معهن ، عن طريق الـ”شات”.

 

وعندما أدلى باعترافاته ،قال ان بعد حصوله علي ليسانس الحقوق ،فشل أن يعمل كمحامي ، و أن يشتغل بأي عمل اخر ،و أضاف انه متيم عشقا بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” و برامج الدردشة.

 

و قال ” الذئب البشرى ” ، في خلال التحقيقات ، أنه أثناء المتابعة للصفحات علي ” الفيس بوك ” ،جال بخاطره ،فكرة أن يقوم بعمل صفحه تقوم بحل المشكلات العاطفية للإناث ،ولم يعتقد أن تلك الصفحة ستقوم بجذب كل هذه العلاقات النسائية .

 

ولفت ” ايهاب ” ، أنه قام بنشر قصص حب وحلول للمشاكل الزوجية،التي كان يتحصل  عليها من مواقع اخرى و ينشرها على صفحته ،موضحا ان بعض الفتيات ،قاموا بإرسال مشكلاتهم مع عشقائهم  ،و السيدات أرسلت مشاكل زوجية ،و كان يرد على كل واحدة بشكل منفصل ،و أن الأمور سارت بشكل جيد معه ،كما أنه لم يتحصل علي أي نقود من الإناث.

 

بينما بينت التحقيقات مع المتهم ، أن سبب شهرته جاءت بسبب سيدة متزوجة ، طلبت منه النصيحة و أعطاها إياها ، و عندها قامت بالترويج له عند أصدقائها ، وأضاف انه طلب ان ترسل صورتها له ،وقامت بارسالها و تطورت العلاقة بعدها لمكالمات فيديو.

 

واستكمل المتهم ما حدث أثناء تحقيقات النيابة، أنه تعرف على الفتيات ، وقاموا بسرد له ما حصل من أزمات عاطفية و أنه كان يقدم النصائح ،عن طريق مكالمات الفيديو التي يقوم بتسجيلها ،بعد أن فكر في ابتزازهن و تهديدهن بالفضيحة عند اسرهم ، او ينشر صورهم التي ارسلوها له اثناء قصهم لقصص علاقاتهم العاطفية، و وابتزهم ، فقاموا بالدفع خوفا من الفضيحة.

 

وأشار المتهم ، أن كان يعجب بهن، هم من كان يرغمهم علي إقامة العلاقات الغير مشروعة  من خلال،  الشات مقابل عدم نشر الصور ،بالاخص ان هناك سيدات متزوجات كان يستغل  ما يقصوه  من مشاكل زوجية وأبتزهم، بعد أن يقوموا بتصوير أنفسهم في أوضاع مخلة مع ممارسة الرزيلة على الشات، وبرر المتهم فعلته بقوله :” كنت بحس بمتعة معاهم وبسلى نفسي “.

 

و كان رئيس مباحث ” شبين القناطر ” ، المقدم ” عبدالله السايح ” ، تلقي عدد من البلاغات من فتيات تعرضوا للابتزاز من شخص ، يدعي انه دكتور نفسي ،وزعم أن عنده القدرة على حل مشاكلهم من خلال صفحته علي التواصل الاجتماعي ، ثم يصورهم و يساومهم أن يقوموا بدفع أموال أو يمارسوا معه الرذيلة من خلال الدردشة ، مقابل عدم نشرها علي صفحات الانترنت.

 

الجدير بالذكر أن نيابة ” شبين القناطر ” قضت بحبس شخص قام بانتحال شخصية ” طبيب نفسي “، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى