فن

رنيم قطيط يستقبل 2018 بساقية الصاوي

إعلان

ع المكشوف / عادل مراد 


يستعد الفنان الشاب رنيم قطيط نجم “سوبر ستار” لإحياء حفله الجديد بساقية الصاوي يوم الجمعة الموافق 5 يناير ، إحتفالا بالعام الجديد 2018 ، وسوف يقدم مجموعة من أغنياته المميزة ، كما ستشاركه الحفل المطربة أمنية حسن ، حيث تقدم دويتو غنائي مع رنيم ، ويقدم الحفل النجم خالد حمزاوي .


كشف قطيط أنه بصدد الإنتهاء من أغنيته الجديدة التي ينوي تصويرها بنظام الفيديو كليب ، مشيرا إلي أنه يعكف حاليا علي الإنتهاء من ألبومه الجديد ، والذي يتعاون فيه مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين ، تحت إشراف والده نبيل قطيط ، مشيرا إلي أنه سيكون ألبوم مميز عن ما قدمه من قبل ، مضيفا أنه سيقدم موسيقي الراب مع الموسيقي العربية والشرقية في أغنيات الألبوم ، بمشاركة مطربة الراب المصرية سوسكا عادل .


أضاف أيضا أن هناك تجربة سينمائية جديدة ، تعد هي الإطلالة الأولي له علي جمهور الشاشة الفضية ، ولكنه لا يريد الإفصاح عنها حاليا معتبرها مغامرة من شأنها أن تضعه في مصاف نجوم السينما أو تكون هي الأخيرة .


تتشرف شركة بريك ارت بدعوة الزوملاء مراسلي القنوات والصحف لتغطية الحفل وذلك يوم الجمعة 5 يناير في تمام الساعة 7 ونص مساءا بقاعة الحكمة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى