فن

رشا الخطيب سعيدة بالتعاون مع مينا فايق وروماني سعد وتحضر لمفاجأة “اللعنة”

إعلان

 

خاص ع المكشوف

وليد شفيق
تواصل الفنانة المصرية رشا الخطيب،تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “ممنوع الاقتراب والتصوير”،معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج روماني سعد،والمنتج مينا فايق الذي أتاح لها فرصة الوقوف أمام النجمة ميرفت أمين في دور جديد ومختلف لها على شاشة السينما.
وقالت رشا الخطيب إن المنتج مينا فايق والمخرج روماني سعد يبذلان جهدا كبيرا لإنجاح العمل،كما أن الأخير يتمتع
برؤية كوميدية مختلفة على شاشة السينما،وهو ما لمسته خلال أحداث الفيلم الذي يلقي الضوء على قصة حقيقية،ونجح روماني في صياغة نص الفيلم بإتقان ومهنية كبيرة.
كما أثنت رشا على روح التعاون التي تسود “لوكيشن” التصوير بين أسرة الفيلم بالكامل،،معربة عن أملها أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا عند طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة وأن ينال الفيلم رضا واستحسان الجمهور.
“ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج “مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي” لصاحبها مينا فايق،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، محمد مهران،نور قدري،طارق الإبياري،إيمان السيد،ياسر الطوبجي، رشا الخطيب،زكي فطين عبد الوهاب،مروة الأزلي وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.
من جهة أخرى،أشارت رشا إلي أنها تقوم حاليا بالتحضير لبرنامج فني يتم عرضه خلال رمضان المقبل على شاشة التليفزيون،لافتة إلى أن برنامجها الجديد يختلف تماما عن نوعية البرامج التي سبق وأن قدمتها من قبل وتعتبره مفاجأة بالنسبة للجمهور.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى