أخبار مصر

رد وزارة النقل على رفع تذاكر المترو 4جنيه

إعلان

 

 

كتبت : إسراء حسين

قام مركز معلومات لمجلس الوزراء بنفى ما تم تداولته على العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعى ، عن أنباء تُفيد برفع سعر تذكرة مترو الأنفاق بنسبة 100% لتصل قيمتها إلى 4 جنيهات للتذكرة الواحدة وذلك بعد تحريك أسعار الوقود .

 

و أوضح المركز مع وزارة النقل ، أن تلك الأنباء غير صحيحة ، مؤكدة أنه لا يوجد زيادة في تذاكر مترو الأنفاق في الوقت الحالى أو الفترة القريبة وأن الوزارة ملتزمة بتحمل فارق التكلفة الناتج عن زيادة الكهرباء بعد إقرار الحكومة لتحريك أسعار الوقود ‏والمحروقات .

 

وقامت الوزارة بالإشارة إلى أن الإهتمام خلال الفترة الحالية يرتكز على ‏تطوير الخط الأول لمترو الأنفاق سواء من حيث تجديد البنية الأساسية ‏ونظم الإشارات والاتصالات وتدعيمه بوحدات متحركة جديدة ، مضيفة إلى أن شبكة مترو الأنفاق تشهد توسعات للمراحل الثلاثة بالإضافة إلى أنه سيتم إضافة 70 كيلو مترًا لخطوط المترو خلال العامين المقبلين .

 

وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أى شكاوى لديهم خاصة بزيادة أسعار التذاكر سواء المترو أو القطارات الإتصال على ‏الخط الساخن لمترو الأنفاق (16048) ، أو الخط الساخن لهيئة السكك الحديدية (147)، أو على رقم بوابة الشكاوى الحكومية (16528) .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى