الرياضة

رد ” جدو ” على الإشادة ل فريق الفيصلى الأردنى

إعلان

 

 

كتبت : إسراء حسين

قام مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق اللاعب ” محمد ناجى جدو ” بالرد على تغريدة العاهل الأردنى ” عبد الله بن الحسين ” ، على موقع التواصل الإجتماعى ” تويتر “، فقد قام ” بن الحسين “بالشكر لجهود فريق النادى الفيصلى فى البطولة العربية وقال: “جهود الفيصلى فى البطولة العربية لأندية كرة القدم تستحق التقدير وتضاف إلى منجزات أنديتنا الأردنية.. يعطيكم العافية “.

فقد قام “جدو ” بالرد على تغريدته قائلاً : “ومفيش كلمة فخامة الملك عن الشغب والضرب لحكم المباراة من جانب فريقكم “.

كما أنه تم تتويج ” الترجى التونسى ” بلقب البطولة العربية و التى قامت ” مصر ” بإستضافتها للمرة الثالثة فى تاريخه بعد أن قام بالفوز على ” الفيصلى الأردنى ” بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما على إستاد ” الإسكندرية ” .

بالإضافة إلى أنه قام الجهاز الفنى لـ”الفيصلى الأردنى” بالتعدى على الحكم المصرى ” إبراهيم نور الدين ” بشراسة وذلك عقب تسجيل ” الترجى ” هدفه الثالث ، كما قام أحد أعضاء الجهاز الفنى بالإعتداء بالضرب على الحكم المباراة بسبب إعتراضهما على إحتساب هدف ” الترجى ” .

و الجدير بالذكر فقد قامت جماهير ” الفيصلى الأردنى ” بتحطيم مدرجات إستاد الإسكندرية وذلك بعد الخسارة من ” الترجى التونسى ” بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية و التى أقيمت بين الطرفين على ملعب الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى