الرياضة

رئيس أتلتيكو مدريد : مباراة الغد ليست مظاهرة سياسية

إعلان

 

كتب : محمد على

أعتبر ” إنريكي سيريزو ” رئيس نادي ” أتلتيكو مدريد ” الإسبانى ، أن مواجهة فريقه أمام ” برشلونة ” غدًا ، ستكون مجرد مباراة كرة قدم وليست مظاهرة سياسية .

وقال ” سيريزو ” في تصريحات لإذاعة ” أوندا سيرو ” ، اليوم ” الجمعة ” : ” إنها مباراة كرة قدم وليست مظاهرة سياسية ، لأن المظاهرات السياسية لا تقام في ملاعب كرة القدم ، ونحن سنلعب أمام ” برشلونة ” كما كنا نفعل من قبل ” .

واعترف رئيس ” أتلتيكو مدريد ” بأن الأسابيع التى سبقت المباراة كانت معقدة للغاية على الصعيد السياسى ، وبالأخص بالنسبة لـ” برشلونة ” ، لكنه أعرب عن ثقته في ألا يؤثر هذا على سلوك المشجعين .

وأضاف ” إنريكى “: ” أعتقد أن مشجعينا يعرفون أن السياسة شئ ومباراة كرة قدم شئ آخر ، والفرق الرياضية مثل ” برشلونة وأتلتيكو ” ليس عليها أن تضع نفسها في نزاع سياسى ” .

وأبدى رئيس ” أتلتيكو ” ثقته في أن المباراة التي سيستضيفها ملعب فريقه “واندا متروبوليتانو ” ضمن الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى لن تشهد أية مشكلات ، مضيفا: ” قبل ثلاث سنوات توج ” أتلتيكو ” بطلاً لليجا على حساب ” برشلونة ” في ” كامب نو ” ، والجمهور حياً ” أتلتيكو ” رغم خسارة اللقب على أرضه ، هذه أشياء لا يجب أن ننساها ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى