أخبار مصر

درع الإبداع والتميز لعام 2017 يمنح الى الصحفي والناشط المدني ” خضير الصالحى ”  فى القاهرة

إعلان

ع المكشوف _  احمد المرصفاوي


نظم اتحاد منظمات الشرق الاوسط للحقوق والحريات احتفالية فى مدينة القاهرة حضرها رئيس الاتحاد و عدد من أعضائه واعلاميين حيث جرى خلالها تكريم الصحفي والناشط المدني ” خضير الصالحي ” بدرع الابداع والتميز لعام 2017. 


رئيس اتحاد منظمات الشرق الأوسط للحقوق والحريات الدكتور ” محمد عبد المنعم ”  قال لجريدة ” ع المكشوف ” 
تأتي هذه الاحتفالية مع نهاية عام 2017 لتكريم عضو الاتحاد ومدير مكتب العراق الزميل ” خضير الصالحي ” الذي تميز في عمله الانساني والاعلامي حيث عمل بجدية ومهنية على نقل معانات وهموم المواطن العراقي الى الرأي العام , وكذلك عمل على نشر مبادئ ومعايير حقوق الانسان وثقافة المحبة والسلام بين الشعب العراقي وشعوب الوطن العربي والتي تنسجم مع الصحفي والناشط المدني ” خضير الصالحي ” أهداف ومبادئ اتحاد منظمات الشرق الأوسط للحقوق والحريات. , مؤكدا ان الاتحاد يسعى الى نشر وتطبيق مبادئ حقوق الانسان والدفاع عنها في كل المحافل الدولية. 


من جانبه أعرب المحتفى به الزميل ” خضير الصالحي ” عن شكره وتقديره لرئيس الاتحاد والحضور , مشيرا الى ان هذا التكريم سيحمله مسؤولية اخرى تدفعه الى التواصل بالعمل الانساني وعلى جميع الأصعدة , مؤكدا ان عمله واجب شرعي ووطني امام الانسانية جميعا
بعدها تم منح الزميل د .خضير الصالحي درع الإبداع والتميز لعام 2017 ومدالية الاتحاد
يشار الى ان الزميل ” خضير الصالحي ”  عراقي الجنسية صحفي رئيس تحرير المركز الاعلامي العراقي وناشط مدني في مجال حقوق الانسان ومدرب تنمية بشرية , له العديد من المواقف الانسانية في مجال عمله .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى