الرياضة

” دجيكو ” يتحسر على أيام ” المخضرم ” و ” الفرعون المصري ” بعد تعادل ” روما ” مع ” أتليتكو مدريد “

إعلان

 

كتبت : إسراء أشرف

قال المهاجم البوسني ” إيدن دجيكو ” لاعب ” روما ” إن الفريق يشعر بغياب كلاً من المخضرم ” فرانشيسكو توتي ” واللاعب المصري ” محمد صلاح ” مع بداية الموسم الحالي .

حيث أن ” روما ” قد تعادل على ملعبه سلبياً أمام ” أتليتكو مدريد ” الأسباني في إفتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

نتيجة ستزيد من صعوبة المنافسة ومحاولة التأهل للفريق الإيطالي الذي يلعب في مجموعة قوية تضم ” تشيلسي الإنجليزي ” أيضًا .

” دجيكو ” قال عقب المباراة ” في الموسم الماضي سجلت الكثير من الأهداف ، نشعر بأن هذا الموسم سيكون أصعب كثيراً وأتمنى أن تتحسن الأمور في المباريات القادمة ” .

وأكمل ” دجيكو ” “مازلت أشعر بغياب ” محمد صلاح ” والقائد ” فرانشيسكو توتي ” ، بالرغم من أن ” ناينجولان ” يحاول أن يكون قريبًا مني لكني أشعر أني وحيد في مناطق الخصوم وأتمنى أن نعتاد على هذا الأسلوب في المباريات المقبلة ” .

جدير بالذكر أن الموسم الماضي كان شاهدًا على تألق لافت للثنائي ” دجيكو ” و ” محمد صلاح ” في هجوم ” روما ” ، حيث تمكنا من تحطيم رقم الثنائي التاريخي ” غوايتا ” و ” سكوبيلي ” اللذان سجلا ” 38 ” هدفًا في موسم واحد 1934/1935.

لكن الثنائي ” المصري البوسني ” نجحا في تخطي حاجز الـ ” 40 ” هدفًا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي .

و إنتقل ” صلاح ” لصفوف ” ليفربول الإنجليزي ” خلال سوق الإنتقالات الصيفية السابقة في صفقة قياسية بلغت قيمتها ” 42 “مليون يورو بجانب الحوافز .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى