محافظات

خبير إقتصادى يؤيد ترشح السيسي لولاية ثانية ويؤكد  المواطن المصرى لديه الوعي الكافي

إعلان

ع المكشوف : دينا رمزي 

حرر المهندس فوزى السيد الخبير الإقتصادى ورائد التنمية العقارية توكيلاً   لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسًا للبلاد في انتخابات ٢٠١٨ المزمع إجراؤها مارس المقبل لفترة رئاسية ثانية  مشيرا ً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحظى بتأييد  كبير وحب غير مسبوق في قلوب وعقول كل الشعب المصري وهذا ما لمسه أثناء تواجده بمكتب الشهر العقارى.

وقال المهندس فوزى السيد إن المواطن المصرى لديه الوعي الكافي بمعرفة حجم التحدي الذي تواجهه القيادة السياسية في الوقت الراهن ويتفهم جيدا ً أن ثمار الإصلاح الاقتصادي سوف تحقق طموحات المواطنين في مستقبل أفضل مؤكدا ً أن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يستطيع أحد أن ينكرها فضلا عن دوره في تحقيق التنمية للشعب وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب. 

وأضاف فوزي أن توافد فئات المجتمع المختلفة علي تحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي يبرهن علي تقديرهم للقائد الذي نجح في العبور بمصر لبر الأمان ولازال يحمل الآمال والطموحات لغد أفضل.

وأكد  فوزى السيد على أن ما تحقق من إنجازات على الواقع في فترة ولاية الرئيس، لا يغفله أحد وأن الرئيس عبر بمصر إلى بر الأمان، وأنقذها من براثن الجماعة الإرهابية والمؤامرات الخارجية والداخلية، بقرار جريء ساندته ثورة شعب في 30 يونيو موضحًا أن المستقبل سيكون أفضل لوطننا. 

وطالب فوزى السيد الجميع بدعم السيسي لاستكمال إنجازاته ؛ لتعبر مصر إلى مستقبل مشرق وأفضل معربا عن ثقته أن تشهد مصر انطلاقة اقتصادية كبيرة خلال المرحلة المقبلة. 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى