حوادث

خبر وفاة نحله يهز وسط علاج الادمان

إعلان

متابع : مصطفى عبد الرازق


شيعت جموع غفيرة يوم الثلاثاء، الماضى الاستاذ حمدي رشاد الشهير ب (نحله) مدير مستشفى الرحمه للطب النفسي وعلاج الادمان بعد أن وافته المنية إثر جلطة جاءت نتيجة لتضخم عضلة القلب وقصور في سيولة الدم لما اعتاد أن يتناوله من المكملات الغذائية والهرمونات والأدوية الخاصة بكمال الأجسام عن عمر يناهز ال ٣٢ عاما فى أحد مستشفيات القاهرة .


 

“نحله ” ذلك الرجل المثير للجدل الذي لطالما أتعب الجميع ، بدأ حياته مدمنا للمخدرات منذ كان طفلا مراهقًا وخاض حياة مليئة بالصعاب والأخطاء حتى بدأ طريق التعافي من الإدمان.


ذلك الشاب الذي لم يكمل تعليمه التحق بمدارس تأهيلية لإعداد المشرفين والمعالجين في مجال علاج الإدمان وأتمّها وارتقى درجات عديدة حتى صار يملك إحدى أكبر مستشفيات علاج الإدمان والطب النفسي بالجيزة كما يملك عددا من المراكز التأهيلية الخاصة بالتعافي من الإدمان.


اشتهر نحلة بثباته وجرأته وحكمته، وكان الرجل الذي دومًا ترتجى مشورته، وكان حكما عادلا يسعى الناس إليه في العديد من جلسات فض المنازعات وحل الخلاف التي اشتهر بها عرف الوسط الاجتماعي المنتمي إليه رغم صغر سنه .


نحله الذى أطلق عليه لقب (الأسطورة) داخل مجتمع علاج وتاهيل المدمنين تاركا ارثأ كبيرة خالدآ على الأف من المدمنين طريق التعافي، منهم من صار علما في مجال علاج الإدمان فيما بعد وجميعم يدينون بالفضل والعرفان فى تغيير مسار حياتهم .


و أقيم أمس الأربعاء عزاء “نحله” فى مسجد ال حمد بفيصل وسط حاله من الحزن خيمت على الجميع.



مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى