الرياضة

خاص” ع المكشوف “.. الأهلى يدرس إعارة متعب فى يناير المقبل

إعلان

 

كتب : محمد على

استقر النادى ” الأهلى ” على تأجيل البت في الأزمة التي تسبب فيها ” عماد متعب ” ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى أمس، خلال مباراة ” الإتحاد السكندرى ” إلى بعد الإنتهاء من بطولة ” إفريقيا ” .

وحدثت أزمة أمس بين ” متعب ” مهاجم الأهلى ، والمدير الفنى للفريق ” حسام البدرى ” بعد رفض ” متعب ” النزول في الدقيقة ” 82 ” من زمن المباراة مما جعل ” البدرى ” يغضب من جراء هذا التصرف من ” متعب ” والذي تكرر أكثر من مرة .

وكان ” البدرى ” قد توعد ” متعب ” بعقوبة مالية مغلظة ، قبل أن يخرج ” سيد عبد الحفيظ ” مدير الكرة ، ليؤكد عدم فرض أي عقوبة على ” متعب ” الذي سُمح له بالتدريب اليوم .

وجاء قرار ” الأهلى ” بعدم فرض عقوبة على ” متعب ” هو عدم إخراج اللاعبين عن تركيزهم وعدم تشتيت الفريق قبل المواجهة المصيرية ببطولة دورى أبطال ” إفريقيا ” أمام ” النجم الساحلى التونسى ” ، حيث يتخوف الجهاز الفني من تأثير عقوبة ” متعب ” على تركيز الفريق .

وقرر ” الأهلى ” أن يكون قرار عقوبة ” متعب ” عقب نهاية بطولة ” إفريقيا ” تماماً ، حيث تسود رغبة داخل النادى برحيل ” متعب ” في يناير المقبل ، ولو  على سبيل الإعارة خاصة مع تكرار أزماته ، إلا أن الأمر مطروح للنقاش بعد نهاية بطولة دورى أبطال ” إفريقيا ” .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى