محافظات

حوار حول المشاركة المجتمعية مع مديرة الروضة الجديدة بأسيوط

إعلان

 

 شحاتة أحمد

 

نظرا لتطوير عملية التعليم قالت الأستاذة سامية جابر مديرة مدرسة الروضة الجديدة بقرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط يجب علي أولياء الأمور ومجلس الأمناء دائما يشاركون إدارات التربية والتعليم والمدارس للقوف علي أهم بنود تطوير العملية التعليمية من خلال الإجتماعات العامة .

 

 

 

وقالت المديرة أن المشاركة المجتمعية هي أساس النجاح وتنمية المجتمع ويكفي وجود أولياء الأمور ومشاركتها في تطوير الروضة الجديدة فهم لهم النصيب الأكبر في بناء هذا الكيان.

 

 

 

وفي سؤالي عن آلية العمل بكل قاعة وما دور المعلم نحو أبنائنا ؛ قالت المدير لكل قاعة اثنين من المعلمات لديهم الخبرة في إدارة شئون الطفل يتعاملوا معهم مثل الوالدين بعفة ورقه وحنان لكي يتعلم الطفل الإنتماء وحب الوطن وعندما يحبك الطفل سار خلفك واتبع تعليماتك وأصبح ينفذ بإتقان جميع مطالبك وتوجيهاتك .

 

 

وكان أجبت المديرة عن كيفية ونوع المشاركة المجتمعية أن المشاركة الأصلية بواسطة أولياء الأمور مع الروضة ومؤسسات الدولة بجانب عمل تقارير عن الدراما والعمل المشترك بين كل مؤسسة وأيضا تنسيق المواضيع والرحالات والندوات التعريفية والعملية لكي ينمي عقل الطفل ويعيش الواقع . وبذلك نبني مجتمع وجيل قادر علي التطوير.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى