الرياضة

” حمزه الجمل” يحقق الرباعية لنادى ظفار العمانى.

إعلان

خاص ع المكشوف

سلطنة عمان : محمد عقيل آل إبراهيم

أعرب المصري حمزه الجمل مدرب الفريق الأول بنادي ظفار العماني عن سعادته بتصدر الدوري العماني بعد انتهاء أربع جولات من المسابقة مؤكدا أن رجاله سيواصلون العمل بجهود مضاعفة من أجل نيل اللقب الذي يرضي طموح وتطلعات جماهير زعيم الكرة العمانية.

وقال مدفعجي الكرة المصرية في تصريحات صحفية: “سأستغل فترة توقف الدوري في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين الذين لم يخضعوا لفترة الإعداد الكاملة، تزامنا مع الحفاظ على لياقة المباريات لأقرانهم المشاركين بشكل أساسي”.

وأضاف: “اتطلع أن نستغل هذه الفترة في علاج بعض الإصابات الخفيفية ومن ثم السعي لتأهيلهم عبر الجهاز الطبي الذي يبذل جهود كبيرة في هذا الصدد بقيادة الدكتور سعيد قابل”.

وأوضح أن فريقه الملقب بزعيم الكرة العمانية سيواجه الاتحاد وديا خلال فترة التوقف، حرصا منه على إشراك بعض الأسماء الساعي لإكسابها لياقة المباريات.

وتابع: “الدوري طويل وسأحتاج لجهود كل لاعب في القائمة، فلكل منهم دوره، وسأسعى لتجهيز الجميع من أجل تعدد الخيارات ومواجهة الإصابات والإيقافات إن وجدت دون أن تؤثر الغايات على شكل وأداء الفريق الطامح في اللقب”.

وعن سر الظهور بشكل مغاير لظفار هذا الموسم قال الجمل: “أعتقد ان الانضباط هو كلمة السر في النجاح.. فالانضباط هو سمة المنظومة الكروية في ظفار، سواء في المران أو في المعسكر وفي المباراة قائما تزامنا مع انضباط إداري وفني مماثل تحت مظلة إدارة محترفة”.

وعن سبب استبعاد عدد من الأسماء الدولية خلال المواجهات الأربع السابقة من عمر الدوري قال: “كل الاحترام للاعبين الدوليين ولتاريخهم، ولكن بعضهم غير جاهز للمنافسة في هذا التوقيت فمعظمهم لم تسعفهم الظروف لخوض فترة الإعداد، وليس من العدل أن استبعد لاعب من التشكيلة الأساسية رغم أدائه الجيد، فكل لاعب سيأخذ فرصته تحت مظلة العدل والمساواة وعبر معيار الجاهزية والعطاء فقط”.

وأضاف قائلا: “أعتقد أن وصول اللاعبين الدوليين للحالة التدريبية المثالية سيكون إضافة كبيرة للفريق فهم قادرون على صنع الفارق بشرط إعدادهم بشكل علمي”.

يشار إلى أن الدولي عبد السلام عامر لم يشارك حتى الآن مع الزعيم تزامنا مع مشاركة متقطعة لحسن الحضري وقاسم سعيد كبديل، فيما نجح رائد إبراهيم في الحفاظ على مكانه ضمن التشكيلة الأساسية بعد العودة من الإصابة.

ووجه لاعب الإسماعيلي السابق التحية لجمهور ظفار مؤكدا أنه لن يدخر جهدا في تحقيق طموحهم وتطلعاتهم، مقدرا ومثمنا مساندتهم له، كما وجه التحية للإعلام الرياضي العماني ممتدحا دعمهم.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى