حوادث

حبس “الششتاوى” أسطورة الدجل والشعوذة بتهمة النصب على مواطنين بالشرقية

إعلان

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

قررت نيابة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، حبس الششتاوى، أسطورة الدجل والشعوذة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على مواطنين.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، أخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام ضباط مباحث الآداب العامة، برئاسة العقيد عاطف ذكى رئيس مباحث الآداب، والرائد حسام الشحات وكيل المكتب، بالقاء القبض على “أبراهيم م ال” وشهرتة الششتاوى، 67 سنة،عاطل ومقيم شنبارة الميمونة، دائرة مركز الزقازيق لنصبة على مواطنين باسم “الدجل والشعوزة”.

وبمداهمة منزلة تم ضبط عدد كبير جدا من الأعمال السحرية المختلفة، مدون عليها تلاصم قنفد محنط، وأحجار مجهولة، وعدد كبير من الأحجبة والصور لأشخاص مجهولة، وكذا ضبط عدد كبير من كتب الأعمال السفلية، وأعمال الربط وجلب الحبيب والعديد من الأعمال التى من شانها أيذاء الأشخاص، وضبطت ملابس نساء وتم ضبط 2 هاتف محمول تحوى صورا ومقاطع مخلة بالآداب العامة.

تبين من التحريات نصبة على مواطنين بايهامهم بان لة قدرات خارقة على فك أعمال السحر والقيام بالأعمال والأحجبة وجلب الحبيب مقابل المبالغ المالية، والهواتف المحمولة لسهولة تواصلة مع عملائة، والمقاطع الجنسية لم يبرر سبب تواجدها بهاتفة المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٣٥٢ أدارى مركز الزقازيق وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى