الرياضة

حافظ : أيادى خفية تعمل ضد مجلس ادارة الزمالك لبث الشائعات

إعلان

 

كتبت دينا رمزي

أعرب مدير الكرة بنادي الزمالك ايمن حافظ عن حزنة الشديد لما يحدث بالقلعة البيضاء حالياً من تشوية رموزة وهدم ما انجزة مجلس الادارة الحالي قائلا :” النادي النهري الذي تم إنشاءة بملايين الجنيهات والدولة قامت بهدمة “.

وأضاف ” حافظ” خلال مداخلة هاتفية من أديس أبابا مع الاعلامي اسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أنة لم يستطيع أى مجلس ادارة انجاز ما قام به المجلس الحالى برئاسة المستشار مرتضي منصور من ثورة فى الانشاءات وتطوير اللاعبات الجماعية والفردية بالنادي والتعاقد مع لاعبين من أفضل لاعبي مصر بالنادي .

وتابع :” هناك حاجة غير طبيعية تحدث فى نادى الزمالك في الوقت الحالي على الرغم من وجود أمول فائضة بالنادي “مشدد على أن نادي الزمالك مستقر بشكل كبير في ظل وجود مجلس الادارة الحالي .

وشدد” حافظ” على أن هناك أيادى خفية تعمل ضد مجلس ادارة الزمالك وبث الشائعات لتشوية صورة مجلس الادارة منوها أنة لا يوجد أى تأثير على فريق الكرة الاول من الاحداث التى تمر بها نادي الزمالك مشيرا الى أن التجديد لاحمد الشناوى وطارق حامدج أراح الاعصاب كثيرا بين اللاعبين .

وعن فريق الكرة الاول للزمالك أشار “حافظ” الى أن الفريق سيصل صباح باكر الاحد وتم تجهيز كافة الامور من الملاعب للتدريب والفندق الذي سيقيم به الفريق وإنهاء كافة الامور الى ان يخوض الفريق الابيض المباراة والفوز بها كبدية قوية للفريق فى دور الـ32 للبطولة الافريقية .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى