أخبار مصر

جهاز حماية المستهلك يعقد ورشه عمل تدريبيه إقليميه لأعضاء منظمه الأونكتاد.

إعلان

حصري ع المكشوف – جمال كامل 

 

 

برعايه وزير التموين والتجارة الداخليه وبحضور ممثلي 8 دول من منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، عقد جهاز حمايه المستهلك ورشه عمل تدريبيه إقليميه لأعضاء منظمه الأونكتاد .

 

 

حيث صرح عاطف يعقوب رئيس جهاز حمايه المستهلك أن ورشه العمل ستعقد بحضور 53 عضو من ممثلي 8 دول أفريقيا من أعضاء منظمه الاونكتاد من منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالاضافه إلى ممثلو دوله الإمارات وعمان وتهدف الورشه إلى تقديم ومناقشة وإقرار المباديء التوجيهيه التي صيغت بشأن فعاليه حمايه المستهلك وإشراك قطاع الأعمال في حمايه المستهلك وتعريف المشاركين بكفاءة هيئات حمايه ودور الشركات في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حمايه المستهلك.

 

 

و أكد رئيس جهاز حمايه المستهلك أن اختيار القاهره وجهاز حمايه المستهلك كمقر لمركز التدريب الإقليمي يؤكد أهميه الدور الذي تقوم به مصر في تدعيم أواصر التعاون مع أشقائها العرب.

 

 

وسيتم افتتاح مركز التدريب الإقليمي لحمايه ودراسات المستهلك بمقر الجهاز بالقريه الذكيه خلال انعقاد ورشه العمل.

 

 

و تعقد ورشه العمل على مدار أربعه أيام حتى 28 فبراير بحضور ممثلي السفاره السويديه وعددا من السفراء العرب والمدير التنفيذي لمنظمة التجاره والتنمية والممثل القانوني بالجنه التنسيق المشتركه بين الوكالات وممثل لجنه التجاره الفدراليه وممثل عن حمايه المستهلك في الاتحاد الأوروبي.

 

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى