محافظات

جامعة المنصورة تكرم أوائل وخريجى الدفعة 40 بكلية الحقوق

إعلان

كتب / دينا رمزي

كرم الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة خريجى الدفعة 40 بكلية الحقوق لعام 2016-2017 م بمدرج الدكتور عبد الفتاح حسن بحضور الدكتور شريف خاطر عميد الكلية ، الدكتور رضا عبد السلام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، الدكتور تامر صالح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، تنظيم الدكتور السيد أحمد بدوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

والقى احمد نعيم خطاب من اوائل الخريجين امتياز مع مرتبة الشرف كلمة نيابة عن زملائه الخريجين أكد خلالها عن عظيم فخره واعتزازه بتخرجه من كلية الحقوق كما قدم الشكر لكل اساتذة وعلماء الكلية وكذلك أولياء الأمور لتحملهم مشقة تربية ابنائهم والوصول الى يوم التخرج كما أشار أن تلك اللحظة تعد نقطة انطلاق لطريق الحياة والنجاح فى المستقبل .

وأشار الدكتور رضا عبد السلام أن اليوم هو يوم الحصاد لجميع الطلاب واليوم أهنىء أولياء الأمور قبل الطلاب على حصاد جهد ابنائهم وتحملهم وعناء طوال سنوات للوصول ليوم التخرج.

وأكد الدكتور شريف خاطر أن الكلية تحتل مكانة علمية وثقافية مرموقة على مستوى الجامعات المصرية والأقليمية حيث يعقد سنويا العديد من الندوات الثقافية لتنمية قدرات ابنائنا كما تسعى الكلية للوصول للعالمية من خلال عمل المحاكاة والمشاركة مع جامعة أكسفورد فى المحاكم القانونية وكذلك العمل على استحداث برامج تعليمية جديدة مثل برنامج جامعة مانشستر بانجلترا واليوم هو تتويج لجهد متواصل حققتم من خلاله متطلبات النجاح مدافعين عن الحق والعدل وتقديم أفضل العطاء الانسانى .

ومن جانبه أكد الدكتور محمد القناوى أن أولياء الأمور هم اصحاب الفرحة اليوم فهم يحصدون جهد سنوات ودعموا خلالها ابنائهم للوصول لهذا اليوم .

كما أوصى الخريجين بالاستمرار بالتزود بالعلم المثمر لصقل مهاراتهم العلمية والعملية وجامعة المنصورة جامعة عريقة بفضل جهود ابنائها .

وقد تم تكريم 110 طالبا من أوائل الخريجين، وسيتضمن تكريم 27 خريج بدرجة امتياز و93 خريج بدرجة جيد جدا مع مرتبة الشرف .

وقد أعقب التكريم حفل غنائى لنجوم دار الأوبرا المصرية وقام باحياء الحفل المطربة نهاد فتحى والمطرب وليد حيدر

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى