برلمان

تواصل التظاهرات بقرى ومراكز دائرة طلخا ونبروه، بمحافظة الدقهلية، ضد توفيق عكاشة نائب الدائرة، بمجلس النواب، وذلك للمطالبة بإقالته وإسقاط عضويته من مجلس النواب

إعلان

خاص ع المكشوف

 

خرج آلوف المتظاهرين، بالجرارات الزراعية، وعربات التوك توك، يحملون صور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، والرئيس عبد الفتاح السيسى،

حيث تواصلت  التظاهرات بقرى ومراكز دائرة طلخا ونبروه، بمحافظة الدقهلية، ضد توفيق عكاشة نائب الدائرة، بمجلس النواب، وذلك للمطالبة بإقالته وإسقاط عضويته من مجلس النواب، وذلك على خلفية لقائه باحاييم كورين سفير إسرائيل بالقاهرة.

وردد المتظاهرين هتافات مطالبة بإسقاط عكاشة مثل “يسقط يسقط الخائن العميل.. توفيق عكاشة الخاين العميل، يسقط يسقط التطبيع .هنرددها جيل ورا جيل لن نعترف بإسرائيل”.

ذلك وقد تظاهر الآلاف بقرى تابعة للدائرة، مطالبين بإقالته، حاملين صور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ردا على تصريحات “عكاشة” حول الرئيس الراحل، والذى وصفه بأنه خرب مصر والسبب الرئيس فى هزيمة الأمة العربية حتى الآن، واصفا “عبد الناصر” بالعماله لروسيا والإتحاد السوفيتى.

وقال محمد فهمى خضير محامى، ومؤسس حركة عروبة لإغاثة الشعب الفلسطينى “إن هذا الشخص عار على محافظة الدقهلية، وعار على نظام 30 يونيو، وكل مؤسسات الدولة، وإنها سابقة من نوعها أن يقوم برلمان عربى بالتطبيع مع الكيان العدو الصهيونى، وأن ينال عضو برلمانى من الزعيم جمال عبد الناصر، هذا يثبت أن توفيق عكاشة إخوانى أو متصهين أو متهود”.

وأضاف “خضير” إن الأمة العربية منيت وابتليت بابتلاءات عدة، من أهمها المطبعين، بداية من أنور السادات وحتى توفيق عكاشة، ونطالب بإسقاط عضويته، ونبارك ونثمن ونقدر جهود حملة تمرد لإسقاط توفيق عكاشة”.

 

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى