أخبار مصر

تكريم جامعة ” إسلسكا “ فى إحتفالية نقابة الصيادلة

إعلان

كتبت : مديحة عاشور

تم اليوم تكريم الجامعة الفرنسية ” إسلسكا “ أثناء احتفالية نقابة الصيادلة وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة تحت رعاية أ.د ” خالد عبدالغفار “ وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، أ.د ” محمد صقر “ رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وقد تسلم التكريم دكتور” مصطفى هديب “ نائب رئيس جامعة ” إسلسكا “ .

وقد جاء التكريم بناء على أن جامعة إسلسكا مصر تعد نموذجاً فريدا يعكس مدى التعاون البحثي والتدريبى بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.

حضر الحفل دكتور ” محي عبيد “ نقيب الصيادلة والدكتور ” احمد فاروق “ الأمين العام وأعضاء مجلس النقابة العامة و بحضور وزراء وقيادات من وزارة الصحة وعمداء من كليات الصيدلة إضافة إلى حضور عددا من الشخصيات العامة.

يذكر أن جامعة “إسلسكا” تأسست في العام ” 1949 “ في باريس-فرنسا، ولديها ” 5 “ فروع رئيسية في المواقع الأكثر تأثيرا فى العالم، وتم تخريج أكثر من ” 18,000 “ طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم. كما أسست “إسلسكا” أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا والشرق الأوسط عام ” 1997 “ ” بمصر “ .

اكتب رسالة…

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى