الرياضة

” تقرير ” إصابات بالجملة تزيد من أزمات ” اليونايتد ” هذا الموسم

إعلان

كتب : محمد رفعت زغابير

تتواصل الأزمات والإصابات التى تلحق بنادي ” مانشستر يونايتد ” الإنجليزى هذا الموسم ، فى موسم غير مسبوق بإصابه لاعب تلو الأخر ومازال جماهير ” مانشستر يونايتد ” يواصل تلقى الصدمات .

وقد ينتهى بموسم شاق جدا لعشاق ” المانيو ” بعد أن أملوا بأن يواصلوا نتائجهم الإيجابية فى الفترة الأخيرة ، سرعان ما يأتى القدر بإصابات لاعبين مؤثرين فى الفريق ويعتبروا هم أحد أعمدة الفريق .

ومازال المدرب البرتغالى ” جوزيه مورينيو ” المدير الفنى ” لمانشستر يونايتد ” يعانى بسبب كثرة الإصابات والذى لم تكن لشهر أو لشهرين ولكنها لموسم كامل وما باليد حيلة من فعلها لكى تشفى كل مصاب .

قبل حوالى شهر أصيب اللاعب الإنجليزى ” كريس سمولينج ” مدافع الفريق بإصابة قوية مع ” المنتخب الإنجليزى ” والتى أصابت ” مورينيو ” بصداع شديد لأن ” سمولينج ” يعتبر من أهم لاعيبة الفريق الدفاعية وهو فى أمس الحاجه لهذا اللاعب .

ثم بعدها يتعرض المدافع ” فيل جونز ” لإصابة شديدة مع ” المنتخب الإنجليزى ” وقد ينتج عن تلك الإصابة إبعاده عن الملاعب لفترة طويلة لتكون الإصابة الثانية لقلبى دفاع ” مان يونايتد ” .

وتتواصل إصابات ” المانيو ” هذا الموسم بإصابة اللاعب الأسبانى ” خوان ماتا ” والذى سيغيب عن كتيبة ” الشياطين الحمر ” لفترة طويلة بعد إجراءه عملية فى أعلى الفخد من أجل علاجه .

ويزال مسلسل الإصابات والنحس مستمر مع ” مانشستر يونايتد ” بإصابة تلو الأخرى .

ليتعرض المهاجم السويدى ” زلاتان إبراهيموفيتش ” بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى للركبة في مباراة فريقه أمام ” إندرلخت ” ، ويعتبر بهذه الإصابة التى تحتاج ما لا يقل عن سنة لكى يتعافي منها هى إنتهاء مسيرة ” إبراهيموفيتش ” فى الملاعب الأوروبية .

لم يهدأ مسلسل الإصابات إلا أن بعدها أصيب اللاعب الدولى الأرجنتينى ” ماركوس روخو ” مدافع الفريق والذى أصيب أيضا بقطع في الرباط الصليبى والذى ينهى موسم اللاعب مع ” المانيو ” .

وتتوالى المصائب على نادى ” مانشستر يونايتد ” وسط حسرة كبيرة وخيبة أمل تلاحق ” مورينيو ” وجماهير ” مانشستر يونايتد ” فى الإصابات المؤثرة فى الفريق والتى قد تكون سبب كبير فى هبوط مستوى الفريق فى الفترة المقبلة .
فى الفترة التى كان يتمنى كل من هو ينتمى لكتيبة ” الشياطين الحمر ” الإستمرار فى مواصلة النتائج الإيجابية أملا فى الإرتقاء فة جدول ترتيب ” الدورى الإنجليزى ” والصعود إلي دوري ” أبطال اوروبا ” الموسم المقبل ، ومن أجل التتويج ببطولة ” الدورى الأوروبى ” هذا الموسم .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى