فن

تغريد عبد الرحمن: “الحب الحب” عرض كوميدى تراجيدى يعيدنا إلى زمن الرومانسية

إعلان

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

تستعد الفنانة الشابة تغ تغريد عبد الرحمن: “الحب الحب” عرض كوميدى تراجيدى يعيدنا إلى زمن الرومانسية ريد عبد الرحمن للوقوف على خشبة المسرح مجددا لتجسيد دورها فى العرض المسرحى الجديد “الحب الحب” وذلك خﻻل منتصف الشهر الجارى على مسرح الهوسابير.

تقول تغريد عن تجربتها فى العرض: فخورة بالعمل مع المخرج محمد علام فى هذا العرض المتميز وهو مخرج مختلف يفكر دائما خارج الصندوق ولذلك يجد المشاهد فى اعماله دائما شيئ خارج عن المألوف ، وأحب أن أشكره أنه تحملنى خﻻل مرضى حيث أن الطبيب طلب منى عدم رفع صوتى ففكرت فى الإعتذار عن العرض ، لكنه أصر على استمرارى مع مراعاة ظروفى الصحية.

وعن فكرة العرض تقول تغريد: العرض يتناول الحب بكل أشكاله ويغلفه الطابع الرومانسى الراقى الذى نفتقده حاليا والذى تفرضه روح وأشعار الشاعر العظيم نزار قبانى.
وهو بمثابة خليط بين الكوميديا البحتة والتراجيديا المركزة، ونوجه من خلاله رسالة خاصة للولد والبنت تحت سن العشرين ، ورسالة العرض الأساسية: لست على صواب طوال الوقت ولست على خطأ طوال الوقت ويجب ان نتناقش مع الطرف الآخر حتى نتبين وجهة نظره.

الحب الحب بطولة تغريد عبد الرحمن ، زينب إبراهيم، شيماء نصار، لقاء الصيرفى، نور الجوهرى، ايمى يحيى، فاتن عامر، أميرة الكردونى، رنا رجب، نور صالح، عبد الله سعد، محمد بطاوى، محمد زكريا، صابر بورا، عمر صلاح، احمد سرحان، مايكل رفلة، محمد عساف، ديكور وملابس مصطفى حامد، موسيقى اسلام أشرف، فكرة وإخراج محمد علام.

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى